صلاح يوضح.. موقفه من "تعليقات سباليتي" وهدفه مع روما

صلاح يوضح.. موقفه من "تعليقات سباليتي" وهدفه مع روما
صلاح يوضح.. موقفه من "تعليقات سباليتي" وهدفه مع روما

السبت 15 أكتوبر 2016 07:52 مساءً صرح محمد صلاح لاعب ايه اس روما الإيطالي أن التعليمات التي يحصل عليها من المدير الفني لوتشيانو سباليتي دائما ما تكون مفيدة، موضحا أن النادي يسعى من أجل الفوز ببطولة خلال الموسم الحالي.

وفاز روما على نابولي 3-1 في الدوري الإيطالي ليتقدم إلى المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق نقطتين عن يوفنتوس المتصدر، واستطاع محمد صلاح أن يسجل هدف ويصنع آخر.

وقال صلاح في تصريحاته لقناة "سكاي" الايطالية بعد المباراة اليوم السبت تعليقا على تعليمات المدير الفني له ورأيه خلال الفترة الماضية :"لقد كانت هامة للغاية بالنسبة لنا، والفوز اليوم كان كبيرا وحصلنا على 3 نقاط هامة،وأصبح الفارق مع يوفنتوس نقطتين، ونرغب في الاستمرار على هذا المنوال."

وكان سباليتي قد علق بشكل سلبي على أداء محمد صلاح خلال الفترة الماضية وقال أنه يهدر الكثير من الأهداف معتبرا أن ذلك الأمر يضع الفريق في مواقف صعبة خلال المباريات.

وتابع :"اليوم لعبنا بشكل جيد، واعتقد أننا نمتلك القدرة على تجاوز يوفنتوس، وتحقيق شيء من أجل جماهير المدينة، والجماهير التي تشجع روما، حان الوقت كي يحقق الفريق القوي الذي نمتلكه حاليا بطولة."

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى