أخبار عاجلة
عمرو طارق: انضمامي للمنتخب رد اعتبار لي -

رياضة عالمية السبت انريكي: هذه هي الطريقة المثالية لمواجهة السيتي

السبت 15 أكتوبر 2016 09:00 مساءً أكد لويس انريكي، مدرب فريق ، أن الانتصار الذي حققه البرسا على ديبورتيفو لاكورونيا (4-0)، في الجولة الثامنة للدوري الإسباني لكرة القدم، هي "الطريقة المثالية" لمواجهة فريق مانشستر سيتي الانجليزي يوم الأربعاء المقبل في بطولة دوري الأبطال.

وأعرب انريكي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة في الكامب نو، عن رضاه الكبير بخصوص مستوى لاعبيه الذي يرى أنه تخطى مرحلة الكمال في الأداء التكتيكي في الملعب واللعب بثلاثة مدافعين على خط واحد.

وقال إن "اللعب بثلاثة مدافعين على خط واحد يعني أن اللاعبين لديهم امكانيات قادرة على تنفيذ ذلك، حيث ان التمركز هو المفتاح (للنجاح) وأعتقد أننا كنا في حالة جيدة. لقد استعدنا ليو (ميسي) وهو ما يجعلني سعيدا للغاية".

كما أبرز المدرب التنوع التكتيكي الذي يتمتع به البلاوجرانا مؤكدا أنه "عندما يرى المنافسون (فريق) البرسا، ينبغي عليهم أن يفكروا في كيفية يواجهونه" بسبب هذه البدائل الخططية التي لديه.

وقال عن مواجهة لاكورونيا إنها "كانت تجربة جيدة جدا" للفريق وأن الفوز بها يتيح للفريق خوض مباراة مان سيتي بثقة: "إنها الطريقة المثالية لخوض مباراة الأربعاء، في النتيجة والأداء، لقد كانت مباراة خادعة".

وقال عن المهاجم الجديد للفريق، باكو ألكاسير، والذي لم يسجل مع الفريق اليوم أيضا "نحن هادئون لأنه يسجل دائما في التدريبات. لم يحالفه الحظ اليوم. سأكون قلقا اذا لم تكن هناك فرصا تهديفية، ولكننا وصلنا"، معربا عن ثقته في أنه "سيسجل أهدافا كثيرة" مع الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - الاتحاد الهولندي لكرة القدم يقيل المدير الفني للمنتخب داني بليند موجز نيوز
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو