أخبار عاجلة
إشارة غير لائقة من أنشيلوتي تكلفه خمسة آلاف يورو -

# طارق سليمان يشيد بأداء إكرامي في مباراة الداخلية موجز نيوز

السبت 15 أكتوبر 2016 11:04 مساءً طارق سليمان وشريف إكرامي
كتب - محمد اللاهوني:

أعرب طارق سليمان، مدرب الحراس بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد الفوز الذي حققه الفريق على الداخلية بهدفين دون رد في الجولة الرابعة من الدوري التي أقيمت اليوم السبت، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الحارس شريف إكرامي ظهر بشكل جيد ونجح في الحفاظ على مرماه.

وقال سليمان عقب المباراة إن الفريق حقق فوزاً هاماً وحصد ثلاث نقاط غالية في مشواره للحفاظ على لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، مضيفاً أن الفريق لن يفرط في فرحة الفوز، خصوصاً وأنها مباراة عادية بثلاث نقاط.

وعن أداء شريف إكرامي خلال المباراة: “إكرامي قدم مباراة قوية ونجح في التصدي لاختبارات متنوعة ما بين عرضيات وتصويبات وكرات رأسية أسفل القائم وكان مميزاً، خصوصاً وأن رد فعله كان سريع بفضل تركيزه الشديد وتمركزه الإيجابي”.

وأضاف مدرب الحراس: “إكرامي بدأ الموسم بشكل مميز، والسبب في ذلك المنافسة القوية مع باقي الحراس أحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي ومسعد عوض”، مشيراً إلى أن الأهلي وفي كل مباراة يكون لديه حارسان كبار خارج القائمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا