أخبار عاجلة
محمد عبدالوهاب ينضم لمجلس الأهلي خلال أيام -
اندلاع حريق هائل بمركبين في دمياط -
ارتفاع مؤشر نيكي للأسهم اليابانية -

مرتضى: الشناوي تلقى هدف "عبيط" بسبب كوبر.. ولن أسمح بانضمام اللاعبين للمنتخب

مرتضى: الشناوي تلقى هدف "عبيط" بسبب كوبر.. ولن أسمح بانضمام اللاعبين للمنتخب
مرتضى: الشناوي تلقى هدف "عبيط" بسبب كوبر.. ولن أسمح بانضمام اللاعبين للمنتخب

الأحد 16 أكتوبر 2016 03:10 صباحاً حمل رئيس نادي ، الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطني، مسؤولية الهدف الثاني التي تلقته شباك أحمد الشناوي حارس مرمى أمام صنداونز الجنوب إفريقي.

وخسر بثلاثية دون رد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت، علما بأن لقاء الإياب سيقام ببرج العرب 23 أكتوبر الجاري.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية "الفريق قادر على التعويض، الأهداف الثلاثة جاءت بالصدفة، الهدف الأول من تسلل واضح، والثاني هدف –عبيط- لا يدخل في مرمى طفل صغير".

وأردف "الهدف الثاني جاء بسبب ، وبسبب كوبر –أفندي- بسبب عدم ثقته في نفسه، بينما الهدف الثالث أحرزه إسلام بالخطأ وهو ما يحدث في كل العالم".

وكان هيكتور كوبر فضل الاعتماد على الحارس عصام الحضري في مباراة الكونغو مطلع الشهر الجاري، وأبقى الشناوي على مقاعد البدلاء.

وتابع منصور " 5 من لاعبي الفريق كانوا مصابين بالإرهاق بسبب مشاركتهم مع المنتخب، ولم يسمع كلامي أي شخص، وعاندني هيكتور كوبر، لكن لن أسمح بذلك مرة أخرى ولن أسمح للاعبين بالإنضمام للمنتخب قبل أي مباراة هامة".

وختم "لن أمنح اللاعبين لهيكتور كوبر ليحقق النجاحات مقابل هدم ، خاصة وأن الدولة قامت بالحجز على مستحقات النادي في البنوك، لن أسمح بانضمام أي لاعب".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو