أخبار عاجلة
جيش الاحتلال ينفي سقوط صواريخ على الحدود مع غزة -
السيطرة على حريق هائل اندلع بمحطة وقود بالغربية -

رياضة عالمية الأحد زيدان: لا أرى رونالدو "متلهفا" لتسجيل الأهداف

الأحد 16 أكتوبر 2016 08:00 صباحاً أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عقب فوز الكاسح الذي حققه الفريق على حساب مضيفه ريال بيتيس بنتيجة (1-6) مساء السبت في الجولة الثامنة لليجا، أنه لايرى نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، "متلهفا" من أجل التسجيل، ولكنه أعرب عن "سعادته" بهذا الهدف.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "هو دائما يريد التسجيل، هذا طبيعي، ولكن الأهم أن أراه في حالة جيدة وأن ينقل طاقة إيجابية لباقي اللاعبين. بالتأكيد أود رؤيته يسجل الأهداف وأنا سعيد بالهدف الذي أحرزه".

يذكر أن رونالدو لم يحرز أي هدف في الليجا منذ 10 سبتمبر الماضي في مباراة أوساسونا بالجولة الثالثة أمام أوساسونا وانتهت بفوز الميرينجي (5-2).

وكما عبر المدرب الفرنسي أيضا عن سعادته بالأهداف التي حملت توقيع لاعبين من الخطوط الثلاثة للفريق (فاران وبنزيمة ومارسيلو وإيسكو، ثنائية، وكريستيانو) وقال بأنهم "محظوظون لامتلاك أكثر من لاعب هام في كل خط" وهو ما "يبرهنوا عليه في كل لقاء".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا