أخبار عاجلة

# فييرا: نسعى للحفاظ على صدارة الدورى موجز نيوز

الأحد 16 أكتوبر 2016 11:04 صباحاً فييرا
- سامح سعيد

وجه المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة الشكر للاعبي الفريق الاول لكرة القدم، والجهاز الفني بقيادة البرازيلي جورفان فييرا بعد فوزهم الكبير على إنبي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

وقال: سعادتي كبيرة بتحسن عروض الفريق مع استمرار الانتصارات، والحصول على العلامة الكاملة بعد أربع مباريات.

وأضاف: نسعى بمنتهى القوة للحفاظ على قمة الدوري الممتاز، وأطالب اللاعبين بالتركيز في كل المباريات؛ من أجل حصد النقاط ومجلس الإدارة سيوفر كل ما يطلبه الفريق من أجل تحقيق هدفه بالمنافسة على كل البطولات والتربع على القمة، نافياً وجود أي خلافات بينه وبين فييرا.

من جانبه، أكد البرازيلي جورفان فييرا، أن تصدر سموحة لبطولة الدوري بحصوله على العلامة الكاملة برصيد 12 نقطة بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على إنبي هو أمر طبيعي؛ نظراً إلى قيمة سموحة الحالية في الكرة المصرية.

وقال جورفان فييرا: لم نبدأ المباراة بشكل جيد، وكان هناك عدد من الأخطاء في الفريق أدت إلى ظهوره بمستوى غير جيد، لكن في الشوط الثاني ظهرنا بمستوانا الطبيعي، ونجحنا في تحقيق الفوز على فريق قوي أدي المباراة برغبة شديدة في تحقيق الفوز لتحسين وضعه في الدوري، كما لعب بحماس شديد شأنه شأن كل الفرق التي تواجه سموحة في الدوري.

وأضاف المدير الفني لسموحة: لا توجد أي خلافات مع مجلس إدارة النادي وأؤدي مهمتي مع الفريق كمدرب محترف، ومجلس الإدارة لا يتدخل على الإطلاق في عملي، ولو أراد رحيلي فله مطلق الحرية في ذلك.

وعن تألق ثنائي الهجوم حسام باولو وأحمد رؤوف قال فييرا: أثبت حسام باولو وأحمد رؤوف أنهما مهاجمان من طراز رفيع ولديهما إمكانيات كبيرة وخبرة رائعة، لكن في نفس الوقت لا يمكنني التدخل في عمل المدير الفني لمنتخب مصر في حالة عدم اختيارهما ضمن صفوف المنتخب الوطنى.

في الإطار نفسه، أكد أحمد رؤوف، نجم هجوم سموحة، وصاحب الهدفين الأول والثالث في شباك إنبي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، أن سموحة يثبت من جولة لأخري في بطولة الدوري أنه فريق كبير، وأنه لن يكون مجرد كومبارس في المنافسة على قمة البطولة.

وقال رؤوف: أثبتنا أننا فريق كبير مجدداً، فقد حققنا الفوز على منافس قوي مثل إنبي، ولم نهتز بعدما نجحوا في إحراز هدف التعادل وأدينا مباراة كبيرة.

وأضاف: في كل مباراة نسعى لمواصلة حصد النقاط وإحراز الفوز لتثبيت أقدامنا على قمة الدوري، ولا يهمنا من يسجل الأهداف، فالمهم هو نجاح سموحة في تحقيق الفوز لمواصلة المشوار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يراوغ الاتحاد بخالد قمر للحصول على خدمات كاسونجو
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي