أخبار عاجلة

# الأهلي يطير إلى بوركينا فاسو للمشاركة في بطولة أفريقية لليد موجز نيوز

# الأهلي يطير إلى بوركينا فاسو للمشاركة في بطولة أفريقية لليد موجز نيوز
# الأهلي يطير إلى بوركينا فاسو للمشاركة في بطولة أفريقية لليد موجز نيوز
الأهلي يطير إلى بوركينا فاسو للمشاركة في بطولة أفريقية لليدالأحد 16 أكتوبر 2016 11:44 صباحاً يد الاهلى
كتب - رامى جمال

يطير الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي اليوم الأحد، إلى المغرب ومنها إلى بوركينا فاسو للمشاركة في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري رقم 38، المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 وحتى 31 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر، أن يدخل معسكرًا بالمغرب لمدة 3 أيام قبل التوجه إلى بوركينا فاسو للمشاركة في البطولة الأفريقية، المقامة بمدينة واجادوجو.

واختار "حماد" 18 لاعبًا هم "هادي رفعت والسيد محمد السيد ومحمد على عبد المطلب ومحمود فايز نعيم وباهر البدراوي وممدوح طه وأحمد حسام حسن وإسلام حسن ويحيى الدرع ومصطفى خليل ومحمد عبد الوارث وكريم السعيد ومحمود عاصم حماد وعمر مصطفى الوكيل "بكار" ومحمد إبراهيم رمضان وأحمد عبد السلام "كوريا" وعمر القليوبي "باجيو" وإبراهيم المصري.

ويلتقي الأهلي في أولى لقاءاته بالبطولة القارية مع نظيره الشرطة الرواندي يوم 21 أكتوبر، ثم يواجه نظيره كايمن الكونغولي يوم 23، ثم مينوه الكاميروني يوم 24، على أن يصطدم بالترجي في آخر لقاءات المجموعة يوم 25 من نفس الشهر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بالفيديو.. جعفر ويونس: لسنا أصحاب قرار في اختيار المدرب الجديد لـ الزمالك موجز نيوز
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو