أخبار عاجلة
فيلم Hacksaw Ridge يفوز بجائزة أوسكار أفضل مونتاج -

رياضة عالمية الأحد الحرب مستمرة.. زانيتي يهاجم ايكاردي.. ويؤكد: الإنتر فوق الجميع

رياضة عالمية الأحد الحرب مستمرة.. زانيتي يهاجم ايكاردي.. ويؤكد: الإنتر فوق الجميع
رياضة عالمية الأحد الحرب مستمرة.. زانيتي يهاجم ايكاردي.. ويؤكد: الإنتر فوق الجميع

الأحد 16 أكتوبر 2016 05:02 مساءً قام اسطورة نادي انترناسيونالي الايطالي خافيير زانيتي نائب رئيس النادي بالهجوم على قائد الفريق الأرجنتيني إيكاردي وسط موجه غضب من جماهير الفريق تجاه لاعبها الأبرز.

وقامت جماهير انترناسيونالي وبالأخص مجموعة الأولترا في المدرج الشمالي بالهجوم على ايكاردي ورفع لافتات ضده في مباراة الأحد أمام كالياري بالدوري الايطالي.

وكان ايكاردي قد قام بانتقاد تصرفات الأولترا في احد اجزاء كتابه الخاص وتحدث عن واقعه قام فيها بالاعتداء على احد افراد الأولترا بسبب تمزيقه لقميص قام بإعطائه لأحد الاطفال الصغار.

وأشارت المجموعة في بيان لها أن ادعاء ايكاردي غير صحيح بشأن الواقعة التي ذكر أنها حدثت في عام 2015، ووصفوه بـ"الكاذب" الذي يرغب في أن يظهر بصورة أفضل منهم.

ونقلت وسائل الإعلام الإيطالية تصريحات لنائب رئيس انتر والذي رفض ما قام به قائد الفريق مؤكدا على أن "الانتر فوق الجميع" ولن يسمح لأحد بأن يقوم بإهانة الجماهير.

وواصل زانيتي تصريحاته قائلا "سنتخذ اجراء بكل تأكيد ضد اللاعب، الجماهير عنصر هام بالنسبة للنادي، وعلينا جميعا أن نحترم الجماهير مهما حدث، نحن نلعب من أجلهم".

وأضاف "سنتحدث لاحقا عن ما يثار حول سحب شارة القيادة من اللاعب، هذه الحالة ليست مقتصرة فقط على ايكاردي، ولكن رسالة لكل لاعب، يجب احترام تاريخ انتر وان تكون السلوكيات وفقا لقيم النادي".

وأكمل "اي شخص يعمل في النادي يجب عليه أن يكون حذرا فيما يخص التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، مصلحة انتر فوق اي اعتبار، مستاء مما حدث قبل مباراة هامة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. معلول ينتظم في تدريبات الأهلي
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا