أخبار عاجلة

# محمد سامي يحقق أول ذهبية لمصر في بطولة إفريقيا للسباحة موجز نيوز

# محمد سامي يحقق أول ذهبية لمصر في بطولة إفريقيا للسباحة موجز نيوز
# محمد سامي يحقق أول ذهبية لمصر في بطولة إفريقيا للسباحة موجز نيوز
محمد سامي يحقق أول ذهبية لمصر في بطولة إفريقيا للسباحةالأحد 16 أكتوبر 2016 07:08 مساءً محمد سامي
كتب - محمد سعيد:

حقق السباح الصاعد محمد سامي، لاعب المنتخب الوطني للسباحة، المركز الأول والميدالية الذهبية الأولى لبعثة مصر، في بطولة إفريقيا للسباحة التي تستضيفها جنوب أفريقيا، في الفترة بين 16 من شهر أكتوبر حتى 23 من الشهر ذاته.

وخطف «سامي» الميدالية الذهبية لمصر في سباق 50 مترًا ظهر بزمن قدره 26.62 ثانية، متفوقًا على منافسه الجنوب إفريقي الذي حل في المركز الثاني بفارق 5 أجزاء من الثانية.

وكان محمد  سامي، ق صعد إلى نهائي سباق 200 متر حرة بعد احتلاله المركز الرابع في الترتيب العام للتصفيات بزمن 1:56.77دقيقة، رفقة مواطنه مروان العمراوي الذي احتل المركز الأول في هذا السباق بزمن 1:54.19 دقيقة.


وتضم بعثة المنتخب 18 لاعبًا، يمثلون مصر في البطولة وهم: «أحمد أكرم ، أحمد حمدي ، عمرو عيسي ، يوسف القماش ، مروان القماش ، محمد خالد ، علي خلف الله ، يوسف أحمد ، سليم إيهاب ، حسن ياسر ، مروان أحمد ، أحمد إمام ، محمد سامي ، فريدة عثمان ، رويدا هشام ، روان حسام ، مريم صقر ، مي عاطف».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي