حسام البدري يكشف.. كيف عاد "الهدوء" للأهلي؟

حسام البدري يكشف.. كيف عاد "الهدوء" للأهلي؟
حسام البدري يكشف.. كيف عاد "الهدوء" للأهلي؟

الأحد 16 أكتوبر 2016 09:08 مساءً يرى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن عودة الهدوء مرة أخرى للفريق في فترة بسيطة بعد عودته ليس وليد اللحظة ولكن بسبب المنظومة التي يسير عليها النادي عبر تاريخه.

وقام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر بتعيين حسام البدري مديرا فنيا للفريق في ولاية ثالثة له بعد رحيل الهولندي مارتن يول عن تدريب الفريق بعد خسارة كأس مصر ووداع منافسات دوري ابطال افريقيا.

ونجح الأهلي تحت قيادة البدري في حصد 12 نقطة "العلامة الكاملة" في اول 4 جولات بمسابقة الدوري المصري وتقاسم الصدارة مع فريق نادي سموحة.

وأشار البدري في تصريحات لقناة "On Sport" "الحالة التي يعيشها فريق الأهلي حاليا من هدوء هي من فترة بسيطة بعد عودتي، لكن الأمر أيضا يعود لكيفية سير العمل داخل جدران القلعة الحمراء".

وواصل تصريحاته قائلا "في النادي الأهلي الجميع يعلم دوره، هناك دعم من خلال مجلس الإدارة لتوفير احتياجات الفريق لاستعادة الانجازات في المرحلة المقبلة، اشكر اللاعبين ايضا على تحملهم للمسؤولية".

وتابع "اتمنى ان تستمر الحالة من أجل تحقيق الانجازات والاستفادة من الإيجابيات، ولا يجب غفل دور اللاعبين الكبار مع الفريق والتركيز في أن يتواجدوا ضمن الهيكل الأساسي للفريق".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى