أخبار عاجلة

اخبار الرياضة صور.. الإمارتى يفوز على الفتح المغربي ويتوج بالسوبر

اخبار الرياضة صور.. الإمارتى يفوز على الفتح المغربي ويتوج بالسوبر
اخبار الرياضة صور..الأهلى الإمارتى يفوز على الفتح المغربي ويتوج بالسوبر
توج الأهلي بلقب كأس السوبر الإماراتي المغربي بعد فوزه على الفتح الرباطي 1-0 اليوم الأحد، ليحتفظ للإمارات باللقب الذي فاز به العين في النسخة الأولى على حساب الوداد.

بدأ الأهلي اللقاء بقوة وسجل هدفاً مبكراً بعد مرور دقيقتين عن طريق الغاني أسامواه جيان الذي انفرد وسدد على يسار الحارس.

وبادل فريق الفتح الرباطي النادي الأهلي الهجمات بعد الهدف، ودخل أجواء اللقاء وحاول التعويض، ولكنه لم يهدد مرمى ماجد ناصر، بينما كاد خميس إسماعيل أن يضيف الهدف الثاني من ركلة حرة سددها قوية مرت بجوار القائم.

وخرج الغاني جيان مصاباً في الدقيقة 22 ونزل البرازيلي رودريجو ليما، واستمرت محاولات الفتح لإحراز هدف التعادل وكانت الفرصة الأبرز تسديدة محمد فوزير التي أخرجها ماجد ناصر إلى ركنية.

وفي الشوط الثاني ضغط الفتح الرباطي بقوة بحثاً عن هدف التعادل، ولكن مرت أول ربع ساعة بدون خطورة على مرمى الأهلي، وكانت أخطر كرة تسديدة من يوسوفا في الدقيقة 63 صدها ماجد ناصر ببراعة.

وتوالت الكرات الخطيرة من فريق الفتح الرباطي الذي هدد مرمى ماجد ناصر بأكثر من كرة ولكن تألق الحارس الإماراتي, وأمامه خط الدفاع، حسم اللقاء لمصلحة "الفرسان"، قبل أن يطرد الحكم مدرب الأهلي كوزمين بسبب الاعتراض، وتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف الغاني جيان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو