أخبار عاجلة
اخبار السياسه حفل ليلي لتعامد الشمس على أبو سمبل -
إذاعة الاحتلال: إدارة ترامب تخطط لطرد 11 مليون لاجئ -
محمد حلمي: «ستانلي» يجيد اللعب في 4 مراكز -

# مدرب المنتخب عن "فيديوهات التحفيز": أعجبت كوبر وأبكت اللاعبين موجز نيوز

الاثنين 17 أكتوبر 2016 08:44 صباحاً :كتب- كريم عبد المحسن

كشف محمود فايز المدرب العام للمنتخب الوطني ومحلل الآداء، عن سر "الفيديو"، الذي يجهزه دائمًا للاعبين قبل المباريات المهمة للفريق القومي.
قال فايز لـ "الوفد": «بعد خسارة المنتخب أمام تشاد في ذهاب المرحلة التمهيدية لتصفيات كأس العالم، أخبرنا هيكتور كوبر المدير الفني، أن اللاعب المصري عاطفي ويتأثر بمثل تلك الأمور، عرضنا عليه الفكرة ووافق عليها، حيث إنه لم يكن يعتمد على تلك الطريقة في مسيرته التدريبية».
وتابع: «وبالفعل عندما عرضنا فيديو تحفيزي للاعبين قبل لقاء العودة مع تشاد، بكى بعض اللاعبين، بل إن كوبر نفسه أذرفت عينه بالدموع، وقال لي إنه أحس بالقشعريرة من الفيديو».
وأكمل: "وجدنا أن الأمر ينعكس بالإيجاب على اللاعبين، لذا قررنا الاستمرار عليه قبل كل لقاء مهم، وهو ما رحب به كوبر أيضًا".
وواصل: «حتى عندما قمنا بعمل فيديو للقاء الكونغو لم يتمالك بعض اللاعبين أنفسهم من البكاء، مثل عمر جابر وعصام الحضري وغيرهما».
وأتم ضاحكًا: "بعد المحاضرة الأخيرة للجهاز الفني قبل ودية غينيا التي أقيمت في أغسطس الماضي، سألني اللاعبون عن الفيديو الذي أعدته قبل اللقاء، فقلت لهم لم أعد شيئًا لأن اللقاء ودي، وأن الفيديوهات قبل اللقاءات الرسمية فقط".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا