أخبار عاجلة

مدرب الأهلي: قادر على إسعاد الشعب المصري

مدرب الأهلي: قادر على إسعاد الشعب المصري
مدرب الأهلي: الزمالك قادر على إسعاد الشعب المصري

الاثنين 17 أكتوبر 2016 09:46 صباحاً أكتوبر1720169:45:36 صـمحرّم151438

منذ: 45 ثانية

رفض أحمد أيوب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواساة على الهزيمة التي تعرض لها في ذهاب دوري أبطال إفريقيا على يد صن داونز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف نظيفة، مشدداً أن المباراة السابقة كان الشوط الأول وأن هناك شوط ثاني في مصر لم يلعب بعد.

وشدد أيوب في تصريحات تليفزيونية على أنه على المستوى الشخصي يتمنى فوز بالبطولة الإفريقية نظراً لأنه الممثل الوحيد لمصر بها، قائلاً أن الهزيمة ثقيلة لكن قادر على تعويض هذه الهزيمة.

وأضاف مدرب الأهلي أن واجه من قبل عدد من المواقف الصعبة كان أبرزها الخسارة من النجم الساحلي في نصف نهائي البطولة الإفريقية العام الماضي، وكان قريباً للغاية من تجاوزها، كما تعرض لمواقف صعبة في البطولة الحالية تمكن من تجاوزها حتى وصل إلى النهائي.

وشدد أيوب على أنه يعلم أن البطولة الإفريقية صعبة وأن لها حسابات مختلفة عن باقي البطولات، مؤكداً ثقته في قدرة على إسعاد جمهوره، والشعب المصري بأكمله والحصول على لقب إفريقيا بعد أن غابت عن خزائنه طويلاً.

أُضيفت في: 17 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 15 محرّم 1438
منذ: 45 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو