أخبار عاجلة
ضبط صاحب شركة استولى على 50 طن سكر في سوهاج -

رياضة عالمية الاثنين صباحك أوروبي.. صراع بايرن وبرشلونة لضم ناشئ كولومبي.. وهل تناول رونالدو المنشطات؟

رياضة عالمية الاثنين صباحك أوروبي.. صراع بايرن وبرشلونة لضم ناشئ كولومبي.. وهل تناول رونالدو المنشطات؟
رياضة عالمية الاثنين صباحك أوروبي.. صراع بايرن وبرشلونة لضم ناشئ كولومبي.. وهل تناول رونالدو المنشطات؟

الاثنين 17 أكتوبر 2016 09:48 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية أو الفرنسية. 

اسبانيا :

ماركا المدريدية:

بيريز يستمع 

كشفت تقارير صحفية فرنسية ، أن فلورنتينو بيريز قرر الاستماع لنصيحة المدرب زن الدين زيدان والتعاقد مع مدير رياضي جديد للفريق.

ولا يوجد مدير رياضي في ريال مدريد منذ عام 2014 وكان ميجيل بارديزا ابن ريال مدريد هو آخر من تولى هذا المنصب في البيت الأبيض.

وفقا لمصادرنا فان لويس كاموبس هو المرشح الأول في قائمة فلورنتينو بيريز لتولي هذا المنصب في الفترة المقبلة.

وكان البرتغالي كامبوس قد عمل في كشافة ريال مدريد عندما كان مورينيو مدربًا للفريق ، وكان الداعم الأول له في الريال  هو  زيدان الذي كان مدربًا للكاستيا في ذلك الوقت.

يذكر  أن العديد من أندية أوروبا تريد التعاقد مع كامبوس ليكون ضمن الطاقم الإداري خاصة بعد نجاحه الباهر مع موناكو.

اس المدريدية:

كريستيانو منشطات ؟ 

كشفت تقارير صحفية إسبانية  أن كريستيانو رونالدو تناول قرص دواء قبل مباراة فريقه مساء أمس السبت أمام ريال بيتيس ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

"ديفنسا سنترال" ذكر ان بعض كاميرات التصوير التقطت رونالدو وهو يتناول أحد أقراص الدواء من أجل الحماية من الحرارة وارتفاعها.

وسرعان ما انتشرت الشكوك حول ماهية القرص الذي تناوله كريستيانو رونالدو قبل المباراة لدرجة ان البعض ردد انها نوع من المنشطات ، وهناك احتمال أن كريستيانو  كان يعاني من شيء ما قبل المباراة.

فسينتي أزبيتارت والذي يعمل في قناة ريال مدريد التلفزيونة قال ان  كريستيانو تناول قرصًا خوفًا من مرض يسمى انخفاض مساعدة السكر في الدم.

وساهم كريستيانو رونالدو في فوز فريقه خلال المباراة بنتيجة (6-1) وسجل هدفًا خلال المباراة 

سبورت الكاتالونية:

الذكرى 

انها ذكرى مرور 12 عامًا على أول مشاركة رسمية للنجم  ليونيل ميسي، مع الفريق الكتالوني.

يبدو فاقدًا للحس في ظل غياب ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم وتقريبًا الأفضل في التاريخ".

انه يمثل الذكرى الـ 12 لأول ظهور رسمي لميسي مع ، أمام إسبانيول في 16 أكتوبر 2004، والتي غيرت مجرى حياة اللاعب والنادي".

و رغم أن ميسي لعب أول مباراة له مع في 2003، وكانت ودية بمناسبة افتتاح ملعب بورتو البرتغالي، إلا أن ظهوره الرسمي في وقت لاحق كان تاريخًا خاصًا".

أدخل فرانك ريكارد، مدرب وقتها، ميسي، في الدقيقة 82 بديلاً لديكو ، في المباراة التي كانت ضمن الجولة السابعة من عمر الليجا موسم 2004-2005، وفاز النادي الكتالوني بهذا اللقاء 1-0".

وشارك ميسي وقتها وكان يبلغ من العمر 17 عامًا و 22 يومًا، كما كان يحمل القميص رقم 30 على ظهره.

غاضب للغاية 

ذكرت تقارير أن أليكس فيدال، لاعب فريق ، يشعر بالاستياء بعد استمرار لويس إنريكي في تجاهله.

إن فيدال كان يأمل في اللعب أمام ديبورتيفو  لاكورونيا، أو على الأقل الاستدعاء لقائمة المباراة، إلا أنه تلقى ضربة حقيقة باستبعاده من المباراة، ما قد يلقي بظلاله على مستقبله مع الفريق.

فيدال حزين، ولكنه يريد مواصلة القتال من أجل العودة إلى تشكيل ، وهدفه الآن هو التدرب بأقصى ما في وسعه لإقناع المدرب بأنه يستحق فرصة.

وإصابة سيرجي روبرتو فتحت الباب أمام أليكس، ولكنه يعرف أن وضعه في الفريق لم يعد كما كان في السابق بعد أدائه الكارثي أمام ألافيس في المباراة التي خسرها البارسا بنتيجة 1-2".

إنريكي يشعر بأن ألكيس مسؤول بشكل كبير عن هذه الهزيمة، كما أن اللاعب يرى أنه من الظلم تحميله مسؤولية الهزيمة وحده خاصة أن الفريق كله لم يكن في يومه  و منذ ذلك الحين فيدال لم يتحدث كثيرًا مع المدرب، إلا أنه تلقى رسائل علنية بضرورة بذل مزيد من الجهد في التدريبات، ما فعله خلال الأسابيع الأخيرة، ولكن استمرار تجاهل إنريكي يزيد الشكوك حول مستقبل اللاعب".

ان فيدال لا يحمل الضغينة تجاه إنريكي الذي طلب التوقيع معه، وأيضًا لا توجد مناقشات تمت حول رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير

ساليناس يتفاخر 

أعرب اللاعب السابق لنادي خوليو ساليناس، عن فخره بأنه لا زال يملك رقمًا لم يستطع ليونيل ميسي الوصول إليه أو تحطيمه في مسيرته مع النادي الكتالوني.

وشارك ليونيل ميسي السبت  مع بديلًا ودخل إلى المباراة في الدقيقة 55 من الشوط الثاني و بعد دخوله بثلاثة دقائق سجل هدف فريقه الرابع أمام ديبورتيفو لاكرونيا.

 هذا الهدف هو رقم 20 لميسي كلاعب بديل مع ، بينما يملك خوليو ساليناس والذي كان من ضمن الجيل الذهبي ليوهان كرويف يملك 28 هدفًا كبديل مع .

 وعلق ساليناس على هذا الرقم عبر مواقع التواصل الإجتماعي وقال :"لا أعرف إن كان سيصل إلى الرقم الذي أملكه، ربما أكون من القلائل الذين لا يستطيع ميسي تحطيم رقمه سوف أكون فخور بذلك". 

صراع

دخل ناديا ميلان  وبايرن ميونيخ منافسة مع من أجل الظفر بخدمات اللاعب الكولومبي الصغير ياري مينا، مدافع نادي بالميراس البرازيلي.

وعلى الرغم من أن وكيل أعمال اللاعب قد أكد في تصريحات صحفية أن هناك اتفاقا مبدئيا تم توقيعه مع ، إلا أننا نفهم  أن هذا الاتفاق ليس نهائيا ويمكن لناديي بايرن ميونيخ وميلان التفاوض مع اللاعب.

ويأمل ميلان أن يستطيع إقناع اللاعب الكولومبي من طرف مواطنيه كارلوس باكا وكرستيان زاباتا، حيث يسعى الروسونيري لتأمين مستقبل خطه الخلفي بالتعاقد مع مدافعين صغار قادرين على حمل المسؤولية.

ومن جانبه يحاول نادي بايرن ميونيخ التعاقد مع مينا من أجل دعم دفاعه في المستقبل، وذلك بعد أن جذب الأنظار مع كولومبيا في تصفيات مونديال روسيا.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

نجوم ميسي 

وقع اختيار ليونيل ميسي  على 10 مواهب صاعدة لخلافته وذلك ضمن حملة إعلانية للترويج لأحذية أديداس الجديدة التي تحمل اسم "ميسي 10".

ومع انطلاق الموسم الثاني لحملة "مدعوم من ميسي" سيقدم أسطورة الدعم لعشرة من ذوي  المواهب الشابة من بينهم فتاة. وستصدر الشركة الألمانية عددا محدودا من هذا الحذاء لا يتخطى 100 زوج.

ويبرز من بين هؤلاء اللاعب الفرنسي جان كيفن أجوستين (19 عاماً) أحد مواهب باريس سان جيرمان والذي تكهنت وسائل إعلام بانتقاله مستقبلاً إلى ، وضمت القائمة اللاعبة الروسية ناديا كاربوفا من فريق تشيرتانوفا والتي ستكون أول فتاة تشارك في حملة الترويج لحذاء ميسي.

كما اختار ميسي اللاعب باتريك روبرتس (سلتيك الأسكتلندي) ودافيدي كالابريا (ميلان الإيطالي) والبرازيلي جابرييل بوستشيليا (موناكو) والدنماركي كاسبر دولبرج (أياكس الهولندي) من الأندية  الكبيرة في أوروبا.

و وقع الاختيار أيضاً على البرازيلي ناثان ألان (فتيسه الهولندي) وأليكس مويل (نيويورك أولد بويز  الأميركي) وتشانتيب سونجكراسين (موانجتونج التايلاندي) وكيكوتا مانيه (فانكوفر الكندي)   من الأندية المغمورة والأقل جماهيرية.

المانيا:

بيلد:

لا تفريط 

شدد هانز يواكيم فاتسكه، رئيس نادي بوروسيا دورتموند على رفضه التفريط في المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج إلى أي نادي بشكل عام وإلى ريال مدريد بشكل خاص.

ويسعى النادي الملكي منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلى الظفر بخدمات الجابوني الدولي صاحب الـ27 عاما، والذي أعلن بنفسه عن رغبته الشديدة في ارتداء القميص الأبيض.

وقال فاتسكه لشبكة "سكاي سبورت": "إذا وصلنا يوما ما عرضًا من ريال مدريد بشأن أوباميانج، سنضطر للجلوس على مائدة والحديث، ولكن الانتقال لن يتم بسهولة وتلقائية".

وأضاف فاتسكه: "رغبتنا هي الإبقاء على اللاعب، وعلى عكس اللاعبين الذين رحلوا، عقد أوباميانج معنا يمتد حتى عام 2020، لذلك لا ضغوط علينا ولا أعتقد أنه يريد الرحيل".

يذكر أن حامل لقب دوري أبطال أوروبا، يستهدف أيضا ضم نجم آخر من بوروسيا دورتموند، وهو الفرنسي الشاب عثماني ديمبلي. 

ليكيب:

عودة مارسيليا 

حقق مارسيليا فوزا صعبا على حساب ضيفه ميتز بهدف على ملعب "فيلودروم" مساء اليوم، ، في ختام الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي "الليج آ ".

يدين فريق الجنوب الفرنسي بالفضل في هذا الانتصار لمهاجمه المخضرم بافيتيمبي جوميس صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 13 من بداية اللقاء.

واستعاد مارسيليا بهذه النتيجة الانتصارات من جديد، بعد تعثره في الجولة الماضية بالتعادل سلبيا أمام آنجيه، ليرتفع رصيده لـ12 نقطة في المركز الثاني عشر.

بينما توقف رصيد ميتز عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر

القضاء يؤجل 

قرر القضاء الفرنسي تأجيل قضية اللاعب ، كريم بنزيمة والتي تورط فيها اللاعب ، بتهمة ابتزاز زميله ماثيو فالبوينا بواسطة "شريط جنسي بعد أن تقدم محامي مهاجم ريال مدريد بطلب استئناف أمام غرفة التحقيق في محكمة فرساي الفرنسية.

ويتوقع بعض المقربين من كريم بنزيمة أن يتمتع اللاعب بالبراءة، خاصة وأن لجنة الدفاع عنه وجهت التهمة إلى رجل الشرطة "لوكاس" الذي انتحل صفة أحد الأصدقاء المقربين من فالبوينا وأجرى المكالمة الهاتفية التي أوقعت بنزيمة.

وطالبت لجنة الدفاع عن كريم بن زيمة أن يتم إسقاط الدعوى بشكل نهائي وإعلان براءة موكلهم مثلما قال متحدث باسم المحامين لصحيفة ليكيب: "ما وقع هو "استفزاز لارتكاب الجريمة"، لم نكن ندري ما كان سيحصل لو لم يتصل الشرطي هاتفياً ببنزيمة".

بينما أكد محامي مصطفى الزواوي أحد المتورطين مع مهاجم ريال مدريد أن الشرطي استعان بكثير من الخبث محاولاً الإيقاع ببنزيمة وقال: "هناك خيانة، هذا الشرطي كان خبيثاً، وحاول بكل الوسائل أن يوقع بكريم عندما سأله: كم يريد؟.. يبدو أنه كان يبحث عن ملف سمين.

لكن القضاء لم يحسم الخلاف واختار تأجيل النظر.

حضرت لجنة الدفاع عن كريم بنزيمة، المتهم في قضية ابتزاز زميله، ماثيو فالبوينا، بواسطة شريط جنسي"، كما حضر المحامون عن بقية المتهمين في هذه القضية، وبعد الاستماع إلى كل الأقوال، قررت محكمة فرساي تأجيل النظر في هذه القضية إلى يوم 16 ديسمبر القادم.

وينتظر مهاجم ريال مدريد بفارغ الصبر إعلان براءته في هذه القضية، حتى يضمن عودته إلى المنتخب الفرنسي، وهذا ما أعلنه في تصريحاته الأخيرة وأكده مدربه في مدريد، زين الدين زيدان، بينما رفض ديديه ديشامب، الحديث عن احتمال عودة اللاعب إلى المنتخب إلا بعد حسم القضية من طرف القضاء الفرنسي.

انجلترا:

الصن:

لم نتدرب 

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، إنه لم يملك متسعًا من الوقت لتدريب لاعبيه على ركلات الجزاء لكنه ربما يلجأ لذلك بعد الإخفاق في التسجيل مرتين من نقطة الجزاء أمام إيفرتون في  الدوري الإنجليزي الممتاز السبت.

وأشار جوارديولا إلى هيمنة فريقه متصدر الدوري على المباراة، لكنه أهدر ركلتي جزاء - مما يعني إضاعته لأربع من إجمالي ثماني ركلات هذا الموسم - ليكتفي بالتعادل 1-1.

ونفذ كيفن دي بروين وسيرجيو أجويرو ركلتي جزاء تصدى لهما الحارس مارتن ستيكلنبرج المتألق مما يفرض على جوارديولا التفكير مليا في عدم استغلال هذه الهدايا.

وفقد سيتي نقطتين ليتقاسم ارسنال الصدارة معه مع تفوق فريق جوارديولا في فارق الأهداف.

وقال جوارديولا بعد انتهاء فترة التوقف الدولي: "لا أملك الوقت للتدريب على كل شيء أود أن نتدرب عليه."

وضاعت ركلة جزاء في كل شوط بينما جاء التعادل لسيتي بضربة رأس لنوليتو بعدما تقدم روميلو لوكاكو لإيفرتون.

واختتم البديل أجويرو أسبوعا سيئا حيث بدا أن الهداف البارز يفتقر للثقة عند تسديد ركلات الجزاء.

وأضاع أجويرو بذلك أربع ركلات جزاء مع سيتي ومنتخب الارجنتين هذا الموسم منها ركلة جزاء خلال الهزيمة أمام باراجواي في تصفيات كأس العالم هذا الأسبوع.

وسيعود أجويرو إلى كامب نو لمواجهة في دوري أبطال اوروبا الأربعاء وهو الملعب نفسه الذي أضاع فيه ركلة جزاء أيضا مع سيتي العام الماضي.

وعجز سيتي عن الفوز في آخر ثلاث مباريات فتعادل مع سيلتيك في دوري الأبطال وخسر أمام توتنهام هوتسبير لكن جوارديولا لم يبد حزينا من الأداء.

وأضاف بعد أن شاهد فريقه يسدد 18 مرة على مرمى ايفرتون "لست محبطا من الفريق."

وتابع: "أنا حزين من أجل اللاعبين. استحقوا الفوز وقاموا بكل شيء من أجل الانتصار."

وفعل المتألق ستيكلنبرج - الذي تصدى بشكل رائع لعدة فرص أخرى بعيدا عن ركلتي الجزاء - كل شيء ليضمن حرمان سيتي من التسجيل.

سخرية 

سخر  كريستيانو رونالدو من زميله السابق في فريق مانشستر يونايتد ريو فرديناند، وذلك بعدما قام الأخير بنشر فيديو له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام" أثناء قيامه بإجراء تدريبات للياقة البدنية.

ونشر مدافع فريق مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا سابقا فيديو على "إنستجرام" ظهر فيه فرديناند يتدرب بشكل غريب ويقوم بتدريب يطلق عليه "حركة الدب"، وهو يزحف على الأرض، ما أثار سخرية النجم البرتغالي رونالدو الذي سبق أن زامل نظيره في الفريق 

وعلق رونالدو على الفيديو الذي نشره المدافع ريو فرديناند متسائلا بسخرية: "ما هذا الذي تفعله"؟ لكن فرديناند رد على زميله السابق بفيديو آخر قال فيه: "أنت تحتاج ذلك في حياتك لكي تكون قويا"، ونشر فيديو آخر قال فيه "هذا لك يا رونالدو".

ويحرص فرديناند (37 عاما)، والذي يعمل ناقدا في قناة "بي تي" بعد اعتزاله كرة القدم، على الحفاظ على لياقته البدنية، فيما يعتبر رونالدو من أكثر اللاعبين الحريصين كذلك على لياقته البدنية التي تكسبه أفضلية في المباريات، حيث سجل رونالدو هدفا في مرمى جزر فارو في تصفيات كأس العالم  2018، الإثنين، وسبقه بتسجيل "سوبر هاتريك" في شباك أندورا.

ميرور :

موقعة انفيلد 

تشهد الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز البريمييرليج، مواجهة حامية الوطيس بين ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد.

واكتسبت المباراة أهمية كبيرة، خاصة بعد نتائج تلك الجولة التي سقط فيها مانشستر سيتي في فخ التعادل على أرضه مع إيفرتون 1-1، وتعادل توتنهام هوتسبير بنفس النتيجة خارج أرضه مع وست بروميتش ألبيون.

 ويدخل ليفربول المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 16 نقطة، ويعني فوزه بالنقاط الثلاث أنه سيتساوى مع المتصدر والوصيف السيتي وأرسنال في الرصيد، في حين يسعى مانشستر يونايتد للفوز من أجل رفع رصيده إلى 16 نقطة والدخول الفعلي في المنافسة على اللقب.

وتشهد المباراة مواجهة من نوع خاص بين الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز وجوزيه مورينيو مدرب المانيو، حيث سبق للمدربين أن التقيا عدة مرات ولكن خارج إطار البريمييرليج، في الوقت الذي نجح فيه كلوب في وضع بصمته مع الريدز برقم فريد من نوعه.

دعم 

أبدى جوزيه مورينيو دعمه الشديد لوين روني مهاجم وقائد مان يونايتد  في محنته الحالية، بعد ابتعاد الفتى الذهبي للكرة الإنجليزية عن التشكيلة الأساسية لناديه ومنتخب بلاده.

وقال مورينيو عبر صحيفتنا : "روني يجد الاحترام التام بين عشاق  النادي، ولم تطلق ضده صافرات الاستهجان في المباراة الأخيرة أمام ستوك سيتي، عند قيامه بإجراء عمليات الإحماء قبل مشاركته في الشوط الثاني".

وأضاف المدرب البرتغالي: "أعتقد أن روني يتعامل مع مانشستر يونايتد بأنه بيته، فهو يجد التقدير والاحترام الذي يستحقه، والجماهير تسانده باستمرار في مدرجات أولد ترافورد".

وكانت الجماهير الإنجليزية أطلقت صافرات الاستهجان ضد واين روني في مباراة مالطا الأسبوع الماضي في تصفيات كأس العالم، بعدها قام جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا بوضعه على مقاعد البدلاء، وذلك للمرة الأولى في مشوار مهاجم مانشستر يونايتد مع "الاسود الثلاثة" على مدار 13 عامًا.

تحدي برافو 

يثق كلاوديو برافو، حارس مرمى مانشستر سيتي، في قدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية عندما يحل ضيفًا على فريقه السابق الإسباني، الأربعاء المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال برافو، ، " مطالب بتحقيق الفوز  بأي ثمن، لأنه يخوض المباراة على ملعبه، أما مانشستر سيتي فيخوض اللقاء بأعصاب هادئة، ونسعى لاستغلال أسلحة الفريق، وبذل أقصى ما لدينا من جهد، ونتطلع لتقديم مستوى مميز".

وأضاف الحارس "أي فريق لديه فرصة لتحقيق الفوز على ، رغم أن الفريق الكتالوني يملك عناصر مميزة".

وتابع برافو، الذي يعود إلى "كامب نو" للمرة الأولى منذ رحيله عن البارسا مطلع الموسم ، "سعيد للغاية بالعودة مجددًا للعب في كامب نو، ومقابلة زملائي القدامى في النادي الذي منحني فرصة اللعب بمستويات قوية".

وأشار برافو إلى أن سيتي ليس لديه ما يقلقه رغم الفشل في تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات، حيث تعادل السيتيزن مع سيلتك بدوري الأبطال، ثم خسر أمام توتنهام، وتعادل مع إيفرتون في الدوري، مضيفًا أن بيب جوارديولا، ، غير أسلوب الفريق ، وبات يلعب كرة سريعة ومختلفة.

وأكد قائد منتخب تشيلي أنه ينسجم تدريجيًا مع زملائه في صفوف مانشستر سيتي، لأن الأمر لن يتحقق بين عشية وضحاها، مشيرًا، في الوقت ذاته، إلى أن أجواء المنافسة في البريميير ليج قوية للغاية، لأن الفوارق بين أندية المسابقة ليست كبيرة، إضافة إلى القوة البدنية للاعبين في كل الفرق. 

ايطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما:

خسائر متزايدة 

تأكد غياب جورجيو كيلليني، مدافع فريق يوفنتوس عن لقاء فريقه أمام ليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، بعد يومين من تعرضه للإصابة في مران فريقه صباح السبت الماضي.

وخضع اللاعب لفحوصات طبية دقيقة، امس ، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب، وأكدت استحالة تواجده في لقاء ليون، غدا ، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات، ولكن الإصابة ليست خطيرة، وسيعود بعدها لمباريات فريقه.

وتسببت الإصابة الأسبوع الماضي في خروج كيلليني من معسكر الاتزوري  لمباراتي إسبانيا ومقدونيا، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، قبل أن ينتظم في تدريبات فريقه استعدادا لمواجهة أودينيزي في الدوري مساء السبت.

ثم تعرض المدافع الدولي لإصابة جديدة صباح يوم المباراة، واضطر على إثرها أليجري إلى استبعاده من القائمة، واستدعاء زميله بونوتشي بدلا منه، علما بأن حامل لقب الدوري فاز في المباراة بنتيجة 2-1.

فاب يبدا المفاوضات 

بدأ سيسك فابريجاس اللاعب الإسباني محادثات مع إدارة نادي ميلان من أجل الانتقال لصفوف الروسونيري في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن فشل اللاعب في الحصول على مكان مع أنتونيو كونتي في  لتشيلسي.

 إن ميلان يتطلع للتحرك لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، وتشير إلى أن إدارة ميلان تتطلع لضم فابريجاس ليكون البديل المثالي لقائد الفريق المصاب ريكاردو مونتوليفو.

 وقد أفادت تقارير أن المدير التنفيذي الجديد لميلان ماركو فاسوني والمدير الرياضي للنادي ماسمليانو ميرابيلي قد وصلا إلى لندن من أجل بحث مستقبل اللاعب وامكانية انتقاله إلى ميلان.

وعلى الرغم من كثرة التقارير التي تربط بين فابريجاس وميلان إلا أن فيتشنزو مونتيلا كان قد رفض الصفقة وقال لوسائل الإعلام إن فابريجاس لا يناسب خطط ميلان ولا يمكنه أن يكون بديلًا لمونتوليفو.

السبب 

دخل اللاعبان الأرجنتينيان المعتزلان  دييجو مارادونا وخوان سيباستيان فيرون في مشادة كلامية خلال النسخة الثانية من "مباراة من أجل السلام" الخيرية، التي أقيمت الأربعاء  الاربعاء في روما، تحت رعاية البابا فرانسيس بابا الفاتيكان.

وبعد انتهاء الشوط الأول من المباراة، دخل اللاعبان في مشادة عنيفة في وسط الملعب  أمام أنظار الجماهير المدهوشة، التي حضرت اللقاء في الملعب الأولمبي.

وقال مارادونا خلال حديثه، الذي التقطته عدسات التصوير التليفزيوني، مع فيرون: "لا، أنا لا أخدعك، أقول لك الأشياء في وجهك".

وجمعت الزمالة بين مارادونا وفيرون في نادي بوكا جونيورز خلال التسعينيات من القرن الماضي، كما تولى مارادونا تدريب فيرون في منتخب الأرجنتين خلال بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

واتهم مارادونا في يوليو الماضي فيرون بالخيانة، ليرد الأخير، الذي يشغل منصب الرئيس الحالي لنادي استوديانتيس، بأن ما قاله زميله القديم لا أهمية له.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

فوز هام للروزنيري 

حقق ميلان فوزا ثمينا خارج ملعبه أمام ه كييفو فيرونا بنتيجة (3-1)، في  بينتجودي  في إطار الجولة الثامنة للكالتشيو.

سجل جوراي كوشكا هدف التقدم لميلان من تسديدة صاروخية ليكون بهذا  أحد أجمل أهداف الكالتشيو  خلال الموسم الحالي وأضاف مباي نيانج الهدف الثاني للروسينيري من تسديدة قوية اثر  تمريرة مدهشة  من بونافينتورا، و اختتم البديل كارلوس باكا ثلاثية ميلان من تسديدة غيرت اتجاهها في الدقيقة (90+3).

في المقابل سجل فالتر بيرسا هدف كييفو فيرونا الوحيد من تسديدة صاروخية لكرة ثابتة مرت على يسار دوناروما في الدقيقة (75).

و واصل ميلان انتصاراته محققا فوزه الثاني على التوالي بعد بيسكارا والخامس له في البطولة ليرفع رصيده إلى (16 نقطة) في المركز الثالث بفارق الأهداف عن روما، صاحب المركز الثاني، قبل أن يواجه "الروسينيري" منافسه يوفنتوس في الجولة التاسعة.

 في المقابل تعرض فريق كييفو فيرونا للخسارة الثالثة له هذا الموسم وتجمد رصيده عند (13 نقطة) ليتراجع للمركز السادس.

حزين 

أبدى فرانك دي بوير، ، حزنه للخسارة التي تعرض لها انترميلان  أمام كالياري، 1-2

وقال دي بوير "بعدما سجلنا هدفنا عانينا من مشكلات، ولكن ليس قبل أن نسجل. لم نخلق عديد من الفرص، ولكننا لعبنا 20 تمريرة عرضية".

وأضاف "بعد أن سجلنا هدفنا، نسينا كيف نلعب وكيف نقطع الكرات".

وتابع التقني  الهولندي "علينا أن نعرف ما إذا كانت هذه مشكلة عقلية، أو شيئا آخر. يجب أن يكون اللعب أسهل، عندما يضغط عليك منافسك، لأن المساحات ستظهر خطوطهم الدفاعية".

حملة ضد ايكاردي 

اشتعلت الأجواء في ملعب جوزيبي مياتزا، قبل بداية لقاء إنتر ميلان وكالياري، ضمن مباريات الدوري الإيطالي، بعدما شنت روابط ألتراس النيراتزوري، هجوماً عاصفًا ضد قائد الفريق إيكاردي، بسبب ما نشره في كتابه الذي صدر قبل أيام قليلة.

وذكر اللاعب الأرجنتيني، في كتابه ما حدث مطلع فبراير 2015، عندما خسر فريقه أمام ساسولو 1-3، وطلب الجمهور من لاعبي الإنتر القدوم لمعاتبتهم ليقوم إيكاردي بمنح قميصه لطفل صغير، فيقوم قائد الألتراس بأخذه بقوة وقذفه من جديد لإيكاردي، الذي دخل في صدام مع الألتراس، وهو ما جعله بمثابة البطل بين لاعبي الفريق في غرفة خلع الملابس.

وهتف الألتراس، قبل بداية اللقاء، ضد إيكاردي، وطالبوا بسحب شارة القيادة منه, متهمين إياه بإختلاق قصص ليست حقيقية لإدعاء البطولة وتشويه صورة الجمهور.

ميلان يريد ديباي 

قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن نادي ميلان ، يرغب في التعاقد مع ممفيس ديباي لاعب مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانضم الهولندي ديباي لصفوف الشياطين الحمر صيف 2015، ولكنه لم يشارك منذ قدوم البرتغالي جوزيه مورينيو لقيادة الفريق سوى 12 دقيقة فقط، عكس ما حدث معه الموسم الماضي، حيث كان أحد ركائز اللعب للويس فان جال، الذي أشركه في 45 لقاء، سجل خلالهم 7 أهداف.

إدارة الروسونيري تراقب اللاعب، وتستعد لتقديم عرضًا مغريًا لضمه، خلال فترة انتقالات يناير.

وأشار التقرير إلى أن المشكلة هي أن ميلان سيتم بيعه خلال الفترة المقبلة، وقد يتأخر عقد جلسات المفاوضات بين إدارة النادي اللومباردي  ومانشستر يونايتد، للاتفاق على إتمام الصفقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الرياضة إنريكي : نتيجة الكلاسيكو لم تكن حاسمة للدوري .."بيكية" و "ألبا" جاهزين للقاء
التالى اخبار الرياضة برشلونة يسعى لتحقيق انتصار تاريخي على ريال مدريد في معقل "الكامب نو"
عمرو أديب يعلنها على الهواء مباشرة.. "لن انتخب السيسي مرة أخرى"

عمرو أديب يعلنها على الهواء مباشرة.. "لن انتخب السيسي مرة أخرى"

بالصور.. الإخوان يستعطفون الأجانب لإنقاذهم من فضيحة وقفتهم ضد مصر

بالصور.. الإخوان يستعطفون الأجانب لإنقاذهم من فضيحة وقفتهم ضد مصر

الزمالك يعلن انتهاء أزمة جنش

الزمالك يعلن انتهاء أزمة جنش

اخبار السياسه عالم أزهري: الاحتفال بالمولد النبوي "ليس بدعة"

اخبار السياسه عالم أزهري: الاحتفال بالمولد النبوي "ليس بدعة"

نجل مرسي يخرج من جديد بـ"خبر سري للغايه" عن والده.. ما هو ؟

نجل مرسي يخرج من جديد بـ"خبر سري للغايه" عن والده.. ما هو ؟

اخبار الرياضة أشعة على قدم ثنائى عبد الفضيل و وليد عطية قبل لقاء أسوان

اخبار الرياضة أشعة على قدم ثنائى عبد الفضيل و وليد عطية قبل لقاء أسوان

علاقة السيسي بـ"الإمارات" تتجه لمنعطف خطير.. وهذه الأدلة ؟

علاقة السيسي بـ"الإمارات" تتجه لمنعطف خطير.. وهذه الأدلة ؟

اخبار المال قطر للاستثمار وجلينكور في «أكبر» صفقة في تاريخ روسيا

اخبار المال قطر للاستثمار وجلينكور في «أكبر» صفقة في تاريخ روسيا

البدري يتحدث عن.. الظروف الصعبة وانتقاد معلول والصفقة المنتظرة وموقف انتوي

البدري يتحدث عن.. الظروف الصعبة وانتقاد معلول والصفقة المنتظرة وموقف انتوي

عرض فيلم "War for the Planet of the Apes" فى 25 دولة حول العالم

عرض فيلم "War for the Planet of the Apes" فى 25 دولة حول العالم

الاعلام المصري يهذي: رقص الملك سلمان بقطر رسالة "شماتة" موجهة لمصر !!!

الاعلام المصري يهذي: رقص الملك سلمان بقطر رسالة "شماتة" موجهة لمصر !!!