لاعبو الزمالك وطاقم "مصر للطيران" يؤازرون إسلام جمال

لاعبو الزمالك وطاقم "مصر للطيران" يؤازرون إسلام جمال
لاعبو الزمالك وطاقم "مصر للطيران" يؤازرون إسلام جمال

الاثنين 17 أكتوبر 2016 01:10 مساءً حرص لاعبو الزمالك على مواساة زميلهم إسلام جمال خلال رحلة العودة من جنوب إفريقيا إلى القاهرة بعد الخسارة من صنداونز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف دون مقابل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسب مراسل يلا كورة فإن اللاعبين طالبوا المدافع الدولي بنسيان الخسارة والهدف الذي سجله في مرمى أحمد الشناوي، والتركيز من أجل مباراة العودة.

وتحدث أحمد دويدار مدافع الفريق مع إسلام وطالبه بنسيان مباراة الذهاب، مطالباً إياه بالظهور بمستوى متميز في لقاء العودة الذي سيقام على ملعب برج العرب في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

وفي سياق متصل، حرص طاقم الطائرة المصرية التي أقلت بعثة فريق الزمالك في رحلة العودة من جنوب إفريقيا على الحديث مع لاعبي الفريق ومطالبتهم بالتعويض في لقاء العودة.

وكان طاقم الطائرة التابع لشركة مصر للطيران تواجد في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب لوكاس موريبي.

وتحدث أفراد طاقم الطائرة مع لاعبي الفريق أحمد الشناوي وطارق حامد وإسلام جمال وعلي جبر، وطالبوهم بالتعويض في اللقاء المقبل في برج العرب.

وأعلن طاقم الطائرة عن حضوره مباراة العودة، وأنهم غير نادمين على حضور لقاء الذهاب الذي خسره الفريق الأبيض بثلاثة أهداف دون رد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى