أخبار عاجلة

# سعد سمير: احترم إستبعادى من المنتخب..ولاأفكر فى الرحيل عن موجز نيوز

الاثنين 17 أكتوبر 2016 01:24 مساءً سعد سمير
كتب - محمد اللاهونى ورامى جمال

أكد سعد سمير مدافع أن فريقه بدأ الدوري بشكل جيد ونواصل المسيرة بنجاح ومن المعروف ان مسابقة الدورى هى مسابقة النفس الطويل ولهذا فان المكسب والحصول على الثلاث نقاط اهم من الأداء الذي حتما سوف  يتصاعد بشكل تدريجي مع توالي المباريات سواء على المستوى الجماعي أو الفردي ونتمنى أن نستمر على نفس المستوى.

وأضاف سعد حققنا الفوز في الأربع مباريات الأولى من مسابقة الدوري الممتاز وهو الهدف الذي وضعه الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكابتن حسام البدري، ونهدف أيضا للفوز في الأربع مباريات المقبلة بالمسابقة قبل فترة التوقف الثانية للدوري.

وقال مدافع : لا أفضل التقييم الفردي للاعبين، لكن بشكل عام خط دفاع الأهلي يؤدي بشكل جيد سواء قلبي الدفاع أو ظهيري الجنب.

وأبدى سعد سمير تعجبت من قرار استبعاده من قائمة المنتخب الوطني في الفترة الماضية، لكنني أحترم وجهة نظر الجهاز الفني وأتمنى العودة مرة أخرى لصفوف الفراعنة في الفترة المقبلة.

وقال سعد لم يتحدث معي أي فرد من أعضاء الجهاز الفني للمنتخب خلال الفترة الماضية، وليس من المطلوب من جهاز المنتخب أن يشرح للاعبين أسباب استبعادهم، ولابد من احترام وجهة نظر  مستر هيكتور كوبر لأنه الأدرى بمصلحة المنتخب.

وأوضح لاعب لايوجد لاعب في النادي يضمن موقعه في التشكيلة الأساسية، فالأساس هو الاجتهاد في المران والأداء بشكل قوي قائلاً: لا أفضل فترات الراحة وأحب التمرين كثيرا وأيضا الإلتزام، وهو ما يطالبنا به الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام البدري، المعروف عنه الإلتزام الشديد.

وشدد سعد: لا أفكر في الرحيل أو البحث عن أي عروض خارج الأهلي، خاصة وأن عقدي مستمر لمدة موسمين مع النادي وأنا سعيد للغاية بوجودي في الأهلي، ولدى أهداف وطموحات كثيرة أسعى لتحقيقها".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي