# الاسماعيلى يفتقد جهود عبدربه وعبد الفضيل أمام الشرقية موجز نيوز

الاسماعيلى يفتقد جهود عبدربه وعبد الفضيل أمام الشرقيةالاثنين 17 أكتوبر 2016 01:48 مساءً حسنى عبدربه
الاسماعيلية - محمد عمر

تاكد غياب لاعب خط وسط الإسماعيلي حسني عبدربه ومدافع الفريق شريف عبد الفضيل عن المشاركة في مباراة الشرقية والمقرر لها يوم السبت القادم بإستاد بنها ضمن مباريات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري العام .

وياتى غياب عبدربه وعبد الفضيل عن المشاركة في هذه المباراة بعد الإصابة التي تعرضا لها والتي شخصت للاول على أنها شد في السمانة وتحتاج لفترة راحة لن تقل عن أسبوع والثانى كدمه قوية بالانكل.

وكان الإسماعيلي قد تعادل بالمباراة الآخيرة له أمام النصر للتعدين بهدف لكل فريق ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري العام.

وكانت إدارة الإسماعيلي قد أعلنت عن تكليف أشرف خضر بهمة القائم بأعمال المدير الفني للفريق بعد رحيل عماد سليمان عن مهمة تدريب الفريق.

 ولعب الإسماعيلي أربع مباريات رسمية حتى الآن منذ إنطلاقة الدوري العام أمام كلاً من الأهلي والإنتاج الحربي وطلائع الجيش والنصر للتعدين.

وحصد الإسماعيلي خمس نقاط فقط منذ بداية الدوري العام من خلال الهزيمة في مباراة والتعادل في مباراتين والفوز في لقاء وحيد أمام الإنتاج الحربي بهدف دون رد أحرزه لاعب خط وسط الفريق حسني عبدربه من ركلة جزاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى