أخبار عاجلة
إصابة شخص فى حادث تصادم سيارتين بدمياط -

بيليات: نعرف ما سيفعله في العودة.. وسننهي البطولة بشرط

بيليات: نعرف ما سيفعله في العودة.. وسننهي البطولة بشرط
بيليات: نعرف ما سيفعله الزمالك في العودة.. وسننهي البطولة بشرط

الاثنين 17 أكتوبر 2016 03:36 مساءً أكد اللاعب خاما بيليات جناح نادي صنداونز الجنوب أفريقي على صعوبة مباراة فريقه أمام يوم الأحد القادم في إياب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وسيلتقي مع صنداونز في برج العرب بالأسكندرية مساء الأحد في عودة الدور النهائي من البطولة الأفريقية، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بتفوق الفريق الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة.

وتحدث بيليات عبر موقع كيك أوف الأفريقي، مشدداً على معرفة جميع لاعبي صنداونز بالضغط القوي الذي سيشكله عليهم منذ بداية المباراة المقبلة.

وقال جناح صنداونز في بداية حديثه: " تسجيل ثلاثة أهداف في كان هاماً جداً، كذلك عدم اهتزاز شباكنا مطلقاً كان جيداً ".

وأكمل: " يجب أن يحظى فريقنا بالفخر، لقد عملنا بقوة والجميع كان في أفضل مستوى له خلال المباراة، ولكن مازال هناك الكثير لنقدمه ".

مضيفاً: " الموجاهة التي ستقام في لن تكون سهلة، يجب علينا أن نضاعف من مجهودنا مقارنة بالمستوى الذي قدمناه في لقاء الذهاب ".

واختتم بيليات: " سيحاول مباغتتنا، هذا ما نعرفه تماماً، ولكننا نحتاج فقط لتسجيل هدفاً واحداً خلال المباراة لإنهاء البطولة تماماً ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي