أخبار عاجلة

# بالصور.. وزير الرياضة يلتقي سفيرة البرتغال موجز نيوز

# بالصور.. وزير الرياضة يلتقي سفيرة البرتغال موجز نيوز
# بالصور.. وزير الرياضة يلتقي سفيرة البرتغال موجز نيوز
بالصور.. وزير الرياضة يلتقي سفيرة البرتغالالاثنين 17 أكتوبر 2016 04:48 مساءً خالد عبدالعزيز وسفيرة البرتغال
كتب - عادل يوسف وعبدالرحمن أبو هاشم

التقى المهندس خالد عبد العزيز  وزير الشباب والرياضة بمادلين فيشر سفيرة البرتغال بالقاهرة بحضور سلفادور بينتونائب رئيس البعثة ورئيس القسم القنصلى وذلك بمكتبه بمقر وزارة الشباب والرياضة حيث تناول اللقاء سبل تفعيل العلاقات بين مصر و البرتغال فى المجال الشبابى والرياضى.
وأشار عبد العزيز إلى العلاقات المتميزة بين البلدين، حيث تمت مناقشة اقتراحات بتدريب الشباب المصرى في مجال الصناعة والزراعة وتبادل فرق الفنون الشعبية بين البلدين وإقامة  معسكرات للمنتخبات القومية في البرتغال وخاصة حينما تستضيف القارة الاوربية بطولات دولية مثل بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها فرنسا.

وأضاف عبد العزيز بأن مصر بما تملكه من منشات رياضية متميزة ومناخ متميز يمكنها استضافة معكسرات للفرق البرتغالية كما تم اقتراح دورة مصغرة فى كرة القدم لفريقين من البرتغال وفريقين من مصر تحت 18 سنة، وكذلك تبادل شبابى فنى وثقافى كما ناقشا عددا من المقترحات الخاصة بهذا التبادل الرياضى والشبابى على أن يتم التنسيق مع وزارة الخارجية المصرىة لإعداد بروتوكول تعاون بين الدولتنين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سانشيز يثير استياء جماهير أرسنال بضحكات ساخرة أثناء مباراة البايرن
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو