أخبار عاجلة

رياضة عالمية الاثنين فاران: تعادل ريال مدريد في 4 مباريات ليس ازمة

الاثنين 17 أكتوبر 2016 07:56 مساءً أبرز الفرنسي رافائيل فاران قوة فريقه ريال مدريد الإسباني مما جعله ينتفض بعد سلسلة نتائج سيئة ليفوز على ريال بيتيس أول أمس السبت 1-6 في الليجا، مشيرا الى ان التعادلات ليست ازمة.

وفي تصريحات أدلى بها اليوم خلال مؤتمر صحفي قبيل لقاء الفريق أمام ليجيا وارسو البولندي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، قال فاران إن تعادل الملكي في أربع مباريات متتالية "لا يمثل أزمة" نظرا لأنه يرى أنه بالعمل والهدوء يتم تحقيق نتائج جيدة.

وأشار "المهم هو العمل، فعبره يتم تحقيق ما نريد"، مبينا "نحن نرغب في الفوز واللعب جيدا. التعادل في أربعة لقاءات لا يشكل أزمة، نحن نثق دائما في أنفسنا وفيما يمكن أن نقوم به. الفريق به مواهب وبالكثير من العمل سنحقق النتائج. بالهدوء والعمل النتائج الجيدة سوف تتحقق".

وأضاف "الفوز على ريال بيتيس على ملعبه ليس سهلا على الإطلاق، والفوز بسداسية عليهم ليس بالأمر السهل أيضا".

ويرى أن الفوز على بيتيس بهذه النتيجة يعد أمرا جيدا من أجل عامل الثقة، مبينا أن هدف الملكي هو الاستمرار "بالكثافة التي نلعب بها منذ انطلاق دوري الأبطال هذا الموسم. ليجيا وارسو سيلعب بأفضل طريقة ممكنة وسيحاول أن يصعب الأمور علينا".

وأوضح أن الريال يستعد لمواجهة ليجيا وارسو على أنها مباراة هامة "نحن نرغب في الفوز ونحتاج لتحقيقه. يجب تقديم الأفضل واللعب بكثافة كبيرة من أجل تسجيل الأهداف".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي