أخبار عاجلة
البيت الأبيض يجدد دفاعه عن عملية الإنزال في اليمن -

رياضة عالمية الاثنين فولفسبورج يقيل مدربه ديتر هيكينج لسوء النتائج

الاثنين 17 أكتوبر 2016 07:56 مساءً أعلن نادي فولفسبورج الألماني إقالة مدربه ديتر هيكينج بعد البداية السيئة للفريق هذا الموسم، حيث يقبع في المركز الـ14 (من أصل 18) برصيد 7 نقاط.

وسيتولى الفرنسي فاليريان اسماعيل، مدرب فريق تحت 23 عاما بالنادي، المسئولية الفنية للفريق الأول مؤقتا.

وصدر قرار الإقالة بعد هزيمة الفريق أمس الأحد في ملعبه أمام ار بي ليبزيج بنتيجة 0-1 ، ليتكبد بذلك هزيمته الثالثة بالإضافة لثلاث تعادلات وفوز وحيد على أوجسبورج في الأسبوع الأول بهدفين نظيفين.

وإذا ما تم احتساب نتائج الموسم الماضي، فقد حصد فولفسبورج على 25 نقطة فقط من آخر 24 مباراة في البوندسليجا، وهي نتائج سيئة للغاية بالنسبة لفريق كان يريد التأهل لبطولة دوري الأبطال بنهاية هذا الموسم.

كان هيكينج قد تولى تدريب الفريق الألماني في يناير/كانون ثان من عام 2013 ، وقاد الفريق للفوز بلقب كأس ألمانيا عام 2015 ، فضلا عن وصافة مسابقة الدوري والتأهل للتشامبيونز ليج.

ولكن، كان الموسم التالي سيئا على الرغم من تأهل الفريق لدور الـ16 في التشامبيونز وأقصي على يد ريال مدريد الإسباني.

وبذلك تصبح هذه ثالث حالة إقالة في البوندسليجا هذا الموسم بعد برونو لاباديا من قيادة هامبورج، وفيكتور سكرايبنيك من فيردر بريمين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عماد وحيد لـ«شوبير»: إسقاط مجلس محمود طاهر هدم لمسيرة الأهلي
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا