صنداونز يحدد موعد وصوله إلى القاهرة لملاقاة الزمالك

صنداونز يحدد موعد وصوله إلى القاهرة لملاقاة الزمالك
صنداونز يحدد موعد وصوله إلى القاهرة لملاقاة الزمالك

الاثنين 17 أكتوبر 2016 08:20 مساءً حدد مسؤولو نادي صنداونز الجنوب أفريقي موعد وصول بعثة الفريق إلى القاهرة استعداداً لملاقاة الزمالك في إياب الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع صنداونز على ملعب برج العرب في الأسكندرية في الثامنة من مساء يوم الاحد القادم في إياب النهائي الأفريقي.

وأفاد مراسل يلاكورة بأن بعثة صنداونز ستصل إلى القاهرة يوم الخميس القادم، على أن يكون مسؤولو العلاقات العامة بنادي الزمالك في استقبالها.

كما تقرر وصول طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة إلى القاهرة يوم الجمعة القادم.

وسيدير المباراة تحكيمياً الجامبى بكاري جاساما و يعاونه كلا من جان كلود من بوروندي ومروى ادين رانجي من كينيا، والحكم الرابع الجامبى بكاري كامارا.

ويراقب المباراة الغاني ورلانو كوبدزو اجرا من غانا، ويراقب الحكام السوداني صلاح أحمد محمد صالح ومنسق المباراة النيجيري بول ايكونج باي.

وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك وصنداونز قد انتهت بفوز الفريق الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب لوكاس موريبي في مدينة بريتوريا.

وسيتجه لاعبو صنداونز إلى مدينة الأسكندرية مباشرة بعد الوصول إلى القاهرة، من أجل الانتظام في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الزمالك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى