أخبار عاجلة
طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة ربيعة -
"ربيعة" يغادر مران الأهلي للإصابة -

اخبار الرياضة ألبرايتون يحث زملائه على القتال مجددا

اخبار الرياضة ألبرايتون يحث زملائه على القتال مجددا
اخبار الرياضة ألبرايتون يحث زملائه على القتال مجددا

الإثنين 17/أكتوبر/2016 - 08:27 م

يقول الجناح مارك ألبرايتون، إنه يتعين على لاعبي ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، استعادة الروح القتالية للعودة إلى الطريق الصحيح.
ولم يستطع ليستر تكرار مسيرته الرائعة الموسم الماضي تحت قيادة المدرب كلاوديو رانييري، الذي قادهم لإحراز اللقب لأول مرة في تاريخ النادي على عكس كل التوقعات.
ويحتل الفريق المركز الـ13 حاليًا بعد 8 مباريات.
وأبلغ ألبرايتون لموقع النادي على الإنترنت: "في العام الماضي وقف الحظ إلى جوارنا في مناسبات عديدة، وأعتقد أننا صنعنا هذه الفرصة لأنفسنا. عملنا بجد وسارت الأمور في صالحنا".
وتابع: "إذا لم نقم بالأشياء الأساسية ولم نقاتل فإن الأمور تسير في غير صالحنا. يتعين علينا تجميع شتات أنفسنا وأن ننفض عن أنفسنا الغبار.. بالطبع نشعر بخيبة أمل لكن يتعين أن نتخلص من هذا الشعور".
وفاز فريق المدرب رانييري بمباراتين فقط في الدوري هذا الموسم، وخسر في 3 من آخر 5 مباريات. لكنه فاز مع ذلك بأول مباراتين له في دوري الأبطال ليتصدر مجموعته.
وأضاف ألبرايتون: "يتعين علينا العودة للأشياء التي نجيدها وأن نقاتل في أرجاء الملعب. يتعين علينا أن نصعب الأمور على المنافسين. كنا لقمة سائغة للمنافسين وهو أمر صعب. يتعين علينا الوقوف مع النفس وأن نستعيد روح اللعب بقوة ورجولة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا