أخبار عاجلة

# غانا تدخل معسكرًا 3 أيام في تركيا استعدادًا للفراعنة موجز نيوز

غانا تدخل معسكرًا 3 أيام في تركيا استعدادًا للفراعنةالاثنين 17 أكتوبر 2016 08:44 مساءً منتخب غانا
كتب - محمد سعيد:

طالب الإسرائيلي إفرام جرانت، المدير الفني لمنتخب غانا، أن يقيم الفريق معسكرًا مغلقًا في تركيا لمدة ثلاثة أيام، قبل السفر إلى مصر لخوض المباراة المرتقبة مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

وقال «جرانت- إن هذا المعسكر هدفه أن يساعد اللاعبين على الانضباط والتركيز على المواجهة المصيرية، لتحقيق الفوز على الفراعنة وتعويض تعادله السلبي المخيب للآمال أمام المنتخب الأوغندي في الجولة الأولى من التصفيات، والصعود إلى صدارة المجموعة.

 

وأكدت صحيفة «غانا ويب» الرياضية، إن المدرب الإسرائيلي البالغ من العمر 60 عامًا يعيش تحت ضغوط هائلة بسبب التعادل أمام أوغندا وفوز المنتخب المصري على الكونغو برازافيل في مستهل التصفيات، بهدفي وعبد الله السعيد.

 

 وكان الاتحاد الغاني لكرة القدم، قد رفض طلب الإسرائيلي بالسفر إلى إنجلترا، للحصول على قسط من الراحة، موضحًا أن التحديات التي تواجه منتخب «البلاك ستارز» خلال الفترة المقبلة لا تسمح للمدير الفني بالسفر إلى خارج البلاد.

 

يذكر أن المنتخب المصري سيلتقي نظيره الغاني في الثالث عشر من شهر نوفمبر المقبل في واحدة من أبرز مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق # ريال مدريد يخطط لضم مهاجم روما موجز نيوز
التالى «ناشئو الأهلي» في دور الـ 64 لبطولة النادي للإسكواش