أخبار عاجلة
شلل مروري أعلى محور صفط اللبن بسبب تصادم 3 سيارات -
بالفيديو.. راشد الماجد يطرح أغنية «إلا هذا» -
حمدين صباحي في ذكرى 25 يناير: المجد للشهداء -
حسام باولو: لا أخشى المنافسة مع مهاجمي الزمالك -

اخبار الرياضة «سوريانو» سعيد بالتأقلم مع «فياريال»

اخبار الرياضة «سوريانو» سعيد بالتأقلم مع «فياريال»
اخبار الرياضة «سوريانو» سعيد بالتأقلم مع «فياريال»

الإثنين 17/أكتوبر/2016 - 09:13 م

قدم روبرتو سوريانو، لاعب وسط نادي فياريال الإسباني، أمس أمام سيلتا فيجو أفضل أداء له منذ انضمامه إلى "الغواصات الصفراء"، حيث سجل هدفين من خماسية بيضاء لفريقه، الذي قال إنه يتأقلم تدريجيا معه وكذلك مع كرة القدم الإسبانية.
وأكد لاعب الوسط المنضم الصيف الماضي لفياريال من سامبدوريا أنه يشعر "كل يوم بمزيد من التأقلم" وبأنه أفضل "في الفريق وفي الدوري"، موضحا أن كل الأمور جديدة بالنسبة له، ومن ثمّ عليه أن يتكيف مع "طريقة لعب جديدة، وعلى دوري مختلف كالدوري الإسباني".
وأوضح أن مركزه في الملعب "مختلف عما كان يعلب فيه بإيطاليا"، ومن ثم عليه أن يكتسب "تدريجيا هذا الأسلوب في اللعب، رغم أن هذه المباراة الاخيرة خطوة جيدة للأمام، ليس لتسجيل هدفين فقط".
وأبدى سوريانو سعادته للثنائية التي أحرزها في مباراة أمام سيلتا فيجو، مؤكدًا أن "أمس كان يوما عظيما بالنسبة لي، فتسجيل هدفين أمام المشجعين وأسرتي أمر كبير بالنسبة لي".
ويحتل فياريال المركز الخامس بترتيب الليجا بـ16 نقطة، وهو نفس رصيد الرابع وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر وريال مدريد صاحب الوصافة.
وعن هذا المركز المتقدم قال سوريانو: "إننا سعداء جدا بالنتيجة وبالترتيب، لأن هذا الفريق يلعب بشكل جيد للغاية، الجميع يدافع ويكافح من أجل كل كرة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميا.. إنبي يضم حمادة طلبة موسمين ونصف
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي