أخبار عاجلة
مرتضى منصور يقرر عودة محمد صلاح للزمالك -

# سيد عيد: أخطاء لاعبي النصر السبب في الهزيمة أمام الشرطة موجز نيوز

# سيد عيد: أخطاء لاعبي النصر السبب في الهزيمة أمام الشرطة موجز نيوز
# سيد عيد: أخطاء لاعبي النصر السبب في الهزيمة أمام الشرطة موجز نيوز
سيد عيد: أخطاء لاعبي النصر السبب في الهزيمة أمام الشرطةالاثنين 17 أكتوبر 2016 10:08 مساءً سيد عيد مدرب فريق النصر
كتب - محمد الإتربي:

أكد سيد عيد المدير الفني للنصر أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام اتحاد الشرطة، ولا يستحق الخسارة وأن لاعبيه ظهروا بشكل قوي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الشرطة، في افتتاح مسابقة دوري القسم الثاني "الممتاز ب"، وانتهت بفوز الشرطة بثلاثية مقابل هدفين.

 

وقال سيد عيد إن النصر خسر المباراة بسبب أخطاء ساذجة فردية، نتج عنها ثلاثة أهداف للشرطة، وأن هناك بعض اللاعبين بعيدين عن مستواهم الحقيقي.

 

وأضاف أن النصر كان قريبًا من الفوز أو الخروج بنقطة التعادل إلا أن الهدف الثالث الغريب الذي أنهى به الشرطة المباراة، معترضًا على أرضية ملعب الشرطة السيئة، والتي لم تساعد لاعبيه على تقديم الأداء المنتظر واعتمادنا علي الكرات الطويلة والثابتة.

 

وطالب المدير الفني للنصر لاعبيه بغلق ملف مباراة الشرطة والتركيز جيداً فيما هو قادم، وقال إن الخسارة أمام الشرطة في افتتاح المسابقة واردة، وإن النصر قادر علي التعويض في المباراة المقبلة، علي ملعبه أمام اف سي مصر، الأحد المقبل، وأن الخسارة لا تمثل أي ضغط عصبي على لاعبيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الرياضه - المغرب يهزم بوركينا فاسو بهدفين وديا
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو