أخبار عاجلة

رياضة عالمية الثلاثاء يفتح الباب أمام عودة تشيتشاريتو

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 03:08 مساءً امتدح عضوا مجلس إدارة نادي ، مانويل سيريزو وسانتياجو أجودو، الأداء الذي يقدمه المهاجم المكسيكي لباير ليفركوزن ولاعب الفريق الملكي السابق، خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو"، وأكدا أن الفريق سيسعد حال عودته إلى العاصمة الإسبانية.

وقال أجودو في تصريحات لشبكة (فوكس سبورت) حول امكانية عودة لاعب مانشستر يونايتد السابق للقلعة البيضاء، "سأرحب إذا عاد تشيتشاريتو إلى الريال لأننا جميعا نؤمن بأنه لاعب كبير".

أما سيريزو فأوضح أسباب رحيل الدولي المكسيكي إلى ألمانيا "تشيتشاريتو لم يرحل من لأنه فشل في تحقيق الانتصارات، ولكن اللاعبون يحتاجون لفترة من التأقلم والوقت، وبالطبع في مدريد كل شيء ينبغي القيام به بين عشية وضحاها، سنحت له الفرصة للذهاب إلى باير وهو متألق حاليا معه".

وكان تشيتشاريتو قد لعب بصفوف النادي الملكي في موسم 2014-2015 على سبيل الإعارة، وسجل بقميصه تسعة أهداف في 33 مباراة شارك في معظمها كبديل.

وفي موسمه الثاني مع باير ليفركوزن سجل المهاجم المكسيكي البالغ من العمر 28 عاما 33 هدفا في 49 مباراة رسمية وهو لاعب أساسي بالفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المنتخب بعد الكان يبحث عن "البدائل" امام توجو في بداية مرحلة جديدة
التالى الوفد رياضة - جهاز منتخب المحليين يحضر لقاء الشرطة وإف سي مصر بـ "المظاليم" موجز نيوز