أخبار عاجلة

رياضة عالمية الثلاثاء والد جوارديولا يستبعد عودته لتدريب

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 03:08 مساءً استبعد والد المدرب الإسباني بيب جوارديولا عودته لتدريب مستقبلا، رغم الإنجازات التي كان قد حققها معه خلال قيادته للبلاوجرانا وتتويجه معه بـ14 لقبا من أصل 17 بطولة خاضها الفريق في الفترة من 2008 وحتى 2012.

وقال فالنتي جوارديولا في تصريحات لإذاعة (سير) الإسبانية نشرتها اليوم الصحافة المحلية، بخصوص إمكانية عودة مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي للبرسا "العودة إلى ؟ لماذا؟ ليلتقط الكرات؟ الحقيقة أنني لا أره حتى رئسا للنادي ولا على مقاعد البدلاء. لقد انقضت مرحلته في ، ولا أعتقد أن عودته ستكون أمرا جيدا.".

وأكد فالنتي أن نجله "رائع في كل الأماكن"، مضيفا "في ألمانيا كانوا يحبونه كثيرا وقام بالأشياء على نحو جيد والآن دخل من الباب الكبير في إنجلترا"، مشيرا إلى أنه سيشجع السيتيزنس خلال لقاء غد أمام بدوري الأبطال الأوروبي.

وعن إمكانية تولي جوارديولا منصب مدرب منتخب إقليم كتالونيا الساعي للانفصال عن إسبانيا، قال فالنتي "حسنا يمكن أن يتولى مسؤولية منتخب كتالونيا، لكني لا اراه مدربا لمنتخب إسبانيا. ليس لشيء، ولكن كل شخص حر في طريقة تفكيره، لا أعرف ماذا سيفعل في المستقبل، ولست أنا الشخص الذي يحدد له ماذا يفعل".

وكان جوارديولا، المعروف بـ"الفيلسوف" قد نشأ وترعرع كلاعب في صفوف البرسا لأكثر من عقد من الزمان في تسعينيات القرن الماضي، وبعد اعتزاله الكرة استهل مشواره التدريبي أيضا بالنادي الكتالوني.

ورحل جوارديولا عن البرسا في 2013 بعد فترة من الانجازات ليقود بايرن ميونخ الألماني لثلاثة مواسم توج معه فيها بسبعة ألقاب منها الدوري ثلاث مرات، ثم تولى بداية من يونيو الماضي قيادة مان سيتي في تحد جديد بمشواره التدريبي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق # أمم أفريقيا 2017 .. هانى أبو ريدة يطالب لاعبى المنتخب بنسيان مبارة مالى موجز نيوز
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي