أخبار عاجلة
مصر للطيران تطرح "عمرة اقتصادية" بـ 4300 جنيه -
ضبط عامل مدرسة سرق كروت صرف الموظفين بمغاغة -
سعر الخضراوات والفاكهة في سوق العبور -
مصرع شاب أسفل عجلات القطار فى البدرشين -

# رضا البلتاجي لـ"الوفد": أسعي للوصول بالتحكيم المصرى إلي كأس العالم موجز نيوز

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 04:56 مساءً في أول تصريح له بعد تولي رئاسة لجنة الحكام
رضا البلتاجي لـالوفد: أسعي للوصول بالتحكيم المصرى إلي كأس العالمرضا البلتاجى
كتب:- عبد الرحمن أبو هاشم

أكد الحكم الدولى رضا البلتاجى رئيس لجنة الحكام بأتحاد الكرة انه راضى تماما عن التحكيم المصرى خلال العشر سنوات الاخيرة ،مشيرا الى ان اللجان التى سبقته كانت تؤدى بشكل جيد وانه سيعمل على استكمال مسيرتها فى تطوير اداء التحكيم المصرى خلال الفترة المقبلة.

وقال البلتاجى فى أول تصريح له بعد تولى رئاسة اللجنة، لـ"بوابة الوفد" ، انه سيعمل على ان يكون هناك ممثلا للتحكيم المصرى فى كل بطولات كأس العالم بصفة مستمرة، خاصة وان مستوى الحكم المصرى فى تطور مستمر ،لافتا الى ضرورة الاعتماد على قاعدة من الحكام الشباب وتصعيد حكام الدرجة الثانية والثالثة مع الاعتماد على الحكام اصحاب الخبرات .

وأضاف البلتاجي أنه سيعمل على توفير عدة أمور أهمها مستحقات الحكام لأنها أمر أساسي جدا، لافتا إلى أن اتحاد الكرة قام بالفعل بحل جميع المشكلات المادية للحكام من مستحقات وملابس وغيرها.

واختتم قائلا إن أخطاء الحكام أمر وارد وهى جزء من كرة القدم ،مؤكدا أن عقاب الحكام يكون على تعمد الخطأ أو الحكم حسب الهوى أو الخوف.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا