أخبار عاجلة

صن دوانز : نحترم ونعلم قدراته

صن دوانز : نحترم ونعلم قدراته
صن دوانز : نحترم الزمالك ونعلم قدراته

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 06:06 مساءً أكتوبر1820166:02:12 مـمحرّم161438

منذ: 4 دقائق, 11 ثانية

يصل نادي صن داونز الجنوب إفريقي، إلى مصر في التاسعة مساء الأربعاء، استعدادا لمواجهة بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامته الأحد على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز بطل جنوب إفريقيا، بثلاثية نظيفة، حيث يحتاج للفوز برباعية للتتويج بالبطولة القارية.

 

"تولاني سوزا" مدير  للفريق قال أكد أن الفريق كامل العدد، باستثناء الكولومبي لينادرو كاسترو، مهاجم الفريق، الذي مازال يعاني من إصابة أبعدته عن الفريق طيلة الأيام الماضية ليغيب عن مباراتي النهائي، فيما أكد استعداد بقية اللاعبين وعلى رأسية خاما بيليات، والحارس الأوغندي أونيانجو، ولانجرمان، وكيجان دولي وبقية اللاعبين.

وأوضح "سوزا" أنه رغم تضييق على الصحافة في جنوب إفريقيا، وعدم السماح لهم بمتابعة جزء من مران الفريق الأخير، إلا أن صن داونز، لن يتعامل بالمثل، وسيفتح المران لمدة نصف ساعة يوم السبت، ليلة المباراة، في المران الأخير، على ستاد برج العرب.

وأشار منسق الفريق، إلى أنه رغم النتيجة الكبيرة التي حققها الفريق في جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة، إلا أنهم يضعون حسابا كبيرًا لقوة فريق ، خاصة على أرضه ووسط جماهيره، وامتلاكه لعدد من اللاعبين الموهوبين.

وشدد على أن استطاع الفوز على أرضه على حساب الوداد المغربي بمباراة قبل النهائي برباعية نظيفة، وبالتالي يجب الحذر من المباراة.

أُضيفت في: 18 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 16 محرّم 1438
منذ: 4 دقائق, 11 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو