أخبار عاجلة
خالد عليش "بواب" فى مسلسل "السبع صنايع" -

أحمد الشناوي يعلن الرحيل عن

أحمد الشناوي يعلن الرحيل عن
أحمد الشناوي يعلن الرحيل عن الزمالك

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 08:46 مساءً أكتوبر1820168:39:23 مـمحرّم161438

منذ: 7 دقائق

قرر أحمد الشناوي حارس مرمى الرحيل بشكل رسمي عن القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، بعد الهجوم الجماهيري وكذلك انتقادات رئيس النادي له وتحميله الخسارة من صن داونز في ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
 
وكانت الانتقادات الجماهيرية قد اشتعلت ضد الشناوي، ووصلت لحد اتهامه بالهروب من المباراة، بحجة الإصابة في العضلة الأمامية خلال اللقاء الذي أقيم يوم السبت المقبل في بريتوريا.
 
وكان اللاعب قد فضل الذهاب إلى محافظة "مسقط رأسه" وعدم الانتظام التدريبات التأهيلية والعلاجية في حاليًا، برغم نصائح أطباء له.
 
وتعرض الشناوي للإصابة خلال لقاء فريقه أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وشارك محمود عبدالرحيم "جنش" بدلًا منه بعد خروجه مصابًا، الأمر الذي جعل الجميع بتهمه بالهروب من المواجهة.
 
وخسر أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، على أن تقام مباراة الاياب يوم 23 أكتوبر من الشهر الجاري بملعب برج العرب.

أُضيفت في: 18 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 16 محرّم 1438
منذ: 7 دقائق

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيدات الطائرة بالأهلي يخوضن مرانهن الرئيسي استعدادًا لسموحة
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا