رياضة عالمية الثلاثاء جوارديولا: لم أتصل بأي لاعب من برشلونة هذا الصيف

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 09:28 مساءً قال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي إنه لم يتصل بأي من لاعبي برشلونة ناديه السابق هذا الصيف لكي ينضم إلى الـ"سيتزنس".

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي عشية مواجهة الفريقين في ثالث جولات دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي "لم أتصل بأي لاعب هذا الصيف. لا ميسي ولا نيمار ولا لويس سواريز ولا بوسكيتس ولا إنييستا".

واعترف المدرب على الرغم من هذا بأن مانشستر سيتي تواصل مع الحارس مارك أندريه تير شتيجن حينما قيل إنه كان يسعى وراء تغيير الأجواء لرغبته في اللعب بصورة أكبر، ولكن الأمر انتهى بضم التشيلي كلاوديو برافو.

وصرح جوارديولا "بالنسبة لميسي، فأكثر شيء أرغب فيه هو أن ينهي مسيرته هنا (في برشلونة). لأنه لا يوجد مكان آخر أفضل بالنسبة له".

وأكمل المدرب "إذا ما قرر في يوم ما الرحيل وأتمنى ألا يحدث هذا فمن المحتمل أن يعد قائمة من خمسة أو ستة أو سبعة أشخاص أو أندية لديهم رغبة في ضمه، ولكنه من سيحدد وجهته".

وأوضح جوارديولا أنه إذا ما اتصل بلاعب في ناد آخر بناء على اهتمام بضمه فإنه غالبا لا يكون يشارك بشكل كبير.

وأضاف المدير الفني للفريق الإنجليزي مجددا "لم أتصل بأي لاعب من البرسا ولكن لدي الحق في هذا لأن برشلونة أيضا قد يتواصل مع لاعبي السيتي ولا تحدث مشكلة".

ويعود جوارديولا إلى ملعب كامب نو عقب عام ونصف من زيارته مع ناديه السابق بايرن ميونخ حيث خسر في ذهاب نهائي دوري الأبطال بثلاثية نظيفة.

ويرى بيب أن الوضع الذي يعيشه حاليا مع السيتي لا يمكن مقارنته بما حدث حينها حيث تابع "كنا ملزمين مع البايرن دائما بالسعي وراء التتويج بدوري الأبطال. مع السيتي أنا هنا منذ شهرين. إنها فترة صغيرة لتغيير الأوضاع حيث لا زلت أتعرف على اللاعبين. غدا إختبار جيد لمعرفة مكاننا وكيف سنتعامل مع أفضل فريق في العالم".

وبخصوص عودة ميسي من الإصابة قال "أنا سعيد بتخطيه لها. مشاهدته يلعب دائما أمر ممتع وقدرته على اللعب غدا أمر مفرح".

وبخصوص لويس إنريكي مدرب البرسا الحالي أضاف "لم يكن لدي أي شك بخصوص أن الأمور ستسير معه بشكل جيد هنا. كان من الواضح أنه شخص مميز ومباشر وأمين ومجتهد. نجح في أول عامين له هنا وسينجح في الثالث".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى