أخبار عاجلة

# شاهد.. ريال مدريد يلتهم وارسو البولندي بخماسية في دوري الأبطال موجز نيوز

# شاهد.. ريال مدريد يلتهم وارسو البولندي بخماسية في دوري الأبطال موجز نيوز
# شاهد.. ريال مدريد يلتهم وارسو البولندي بخماسية في دوري الأبطال موجز نيوز
شاهد.. ريال مدريد يلتهم وارسو البولندي بخماسية في دوري الأبطالالثلاثاء 18 أكتوبر 2016 10:48 مساءً ريال مدريد
كتب - أمير فرج:

حقق فريق ريال مدريد الإسباني، فوزًا كبيرًا على نظيره ليجيا وارسو البولندي، بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

افتتح جاريث بيل التسجيل للميرنجي، في الدقيقة 16، ثم أضاف مارسيلو الثاني في الدقيقة 20، ثم قلص ميروسلاف رادوفيتش النتيجة وسجل هدف لوارسو في الدقيقة 22، من ركلة جزاء، ثم عاد الفريق الملكي لفرد هيمنته بتسجيل الهدف الثالث عن طريق ماركو أسينسيو، في الدقيقة 37.

لينتهي الشوط الأول بفوز كبير للريال بثلاثية مقابل هدف.

 

وفي الشوط الثاني، واصل الفريق الملكي فرض سيطرته على وسط الملعب، وسجل لوكاس فاسكيز الهدف الرابع في الدقيقة 68، وأضاف ألفارو موراتا الذي حل بديلا عن جاريث بيل، الهدف الخامس للريال في الدقيقة 85.

 

بهذا الفوز الكبير يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة الـ7 في المركز الثاني بالمجموعة السادسة، خلف بروسيا دورتموند الألماني المتصدر بفارق الأهداف عن النادي الملكي.

 

شاهد أهداف المباراة...

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي