أخبار عاجلة
إيقاف مدافع آينتراخت فرانكفورت لمباراتين -
البدري: إشراك متعب قد يضره.. وربما نضم 3 مدافعين -
قصر العيني الجديد يستضيف "المسلماني".. الأربعاء -
مرتضى منصور يشيد بأداء لاعبي الزمالك أمام الجيش -

رياضة عالمية الثلاثاء بالفيديو.. ريال مدريد يسحق وارسو.. ودورتموند يقهر سبورتنج بدوري الابطال

رياضة عالمية الثلاثاء بالفيديو.. ريال مدريد يسحق وارسو.. ودورتموند يقهر سبورتنج بدوري الابطال
رياضة عالمية الثلاثاء بالفيديو.. ريال مدريد يسحق وارسو.. ودورتموند يقهر سبورتنج بدوري الابطال

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 10:48 مساءً استعاد ريال مدريد الأسباني نغمة الانتصارات في رحلة الدفاع عن لقبه بدوري أبطال أوروبا وحقق فوزا ثمينا 5 / 1 على ضيفه ليجيا وارسو البولندي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة والتي شهدت أيضا فوز بوروسيا دورتموند على مضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي 2 / 1.

وحافظ دورتموند على موقعه في صدارة المجموعة رافعا رصيده إلى سبع نقاط بفارق الأهداف فقط أمام الريال.

على استاد "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الأسبانية مدريد ، أنهى الريال المباراة بشكل كبير في شوطها الأول حيث حسم الشوط لصالحه بثلاثة أهداف أحرزها الويلزي جاريث بيل وتوماس يودلوفيتش لاعب ليجيا وارسو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه واللاعب الشاب ماركو أسينسيو في الدقائق 16 و20 و37 مقابل هدف سجله الصربي ميروسلاف رادوفيتش من ضربة جزاء في الدقيقة 22.

وفي الشوط الثاني ، أضاف البديل لوكاس فاسكيز الهدف الرابع للريال في الدقيقة 68 بعد أربع دقائق من نزوله فيما اختتم زميله البديل الآخر ألفارو موراتا الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 84.

ورغم غزارة الأهداف في المباراة ، استعصت الشباك اليوم على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي خسر فرصة كبيرة لاستكمال مئوية أهدافه الأوروبية.

وفي لشبونة ، لقن بوروسيا دورتموند مضيفه سبورتنج لشبونة درسا قاسيا وتغلب عليه في عقر داره بهدفين سجلهما الجابوني بيير إيمريك أوباميانج وجوليان فيجل في الدقيقتين العاشرة و43 مقابل هدف سجله برونو سيزار في الدقيقة 67.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق # الدهشوري حرب: لا يجوز الجمع بين العمل الإعلامي وإدارة اتحاد الكرة موجز نيوز
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا