أخبار عاجلة

رياضة عالمية الثلاثاء بوفون يقود يوفنتوس للفوز بعشرة لاعبين على ليون في دوري الأبطال

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 10:58 مساءً تحدى يوفنتوس الايطالي النقص العددي في صفوفه معظم الشوط الثاني وفاز بعشرة لاعبين على مضيفه ليون الفرنسي بهدف نظيف، ليواصل تقاسم صدارة المجموعة الثامنة بدوري أبطال اوروبا مع إشبيلية الذي عاد بنقاط المباراة الثلاث من ملعب دينامو زغرب.

هيمن اليوفي على مجريات المباراة في الشوط الأول وأتيحت له الكثير من الفرص ولكن غابت الدقة في اللمسات الأخيرة عن لاعبيه.

وتصدى حارس فريق السيدة العجوز جانلويجي بوفون في الدقيقة 35 لضربة جزاء انبرى لها الكسندر لاكازيت وسددها ضعيفة في الزاوية اليمنى.

ورغم النقص العددي في صفوف اليوفي الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 54 بعد طرد لاعبيه ماريو ليمينا لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، استطاع الضيوف تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 76 عن طريق البديل خوان كوادرادو.

وجاء الهدف من تسديدة قوية من يمين منطقة الجزاء للجناح الكولومبي بعد سبع دقائق من دخوله لأرض الملعب.

وعاد إشبيلية من ملعب دينامو زغرب بثلاثة نقاط ثمينة بفوزه بهدف نظيف على مضيفه، ليواصل تقاسم صدارة المجموعة الثامنة مع يوفنتوس بسبع نقاط لكل منهما لكن الفريق الايطالي يتقدم بفارق الاهداف.

وأحرز سمير نصري هدف فوز إشبيلية من هجمة مرتدة ليحول تمريرة الظهير الايمن ماريانو بلمسة واحدة إلى داخل الشباك في الدقيقة 37.

وتوقف رصيد دينامو زغرب بعد هذه الخسارة عند نقطة واحدة في ذيل المجموعة خلف ليون الذي يحتل المركز الثالث بثلاث نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي