أخبار عاجلة
بث مباشر .. مباراة غانا ومالي بأمم أفريقيا -

الحضري: قرعة كأس الأمم الأفريقية لن تشغلنا عن غانا

الحضري: قرعة كأس الأمم الأفريقية لن تشغلنا عن غانا
الحضري: قرعة كأس الأمم الأفريقية لن تشغلنا عن غانا

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 11:28 مساءً أكد عصام الحضري حارس مرمى وقائد الفريق على أن مراسم قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الجابون مطلع العام المقبل لن تؤثر على تركيزه وزملائه في الوقت الحالي.

المنتخب المصري يستعد للجولة الثانية في تصفيات كأس العالم ضد غانا يوم 13 نوفمبر المقبل في استاد برج العرب في محاولة للحفاظ على صدارة المجموعة بعد الفوز في الجولة الأولى خارج الأرض على الكونغو.

الاتحاد الأفريقي سيعلن عن مجموعات كأس الأمم الأفريقية الأربعاء وسيعرف المنتخب المصري المجموعة التي سيبدأ من خلالها المنافسات في الجابون 2017، ليعود الفراعنة بعد غياب 7 سنوات عن البطولة.

الحضري قال في تصريحات لقناة "دي إم سي" :"قرعة كأس أفريقيا لن تشغلنا أو تقلل تركيزنا على مباراة غانا لأننا لا نفكر في أي شيء حالياً سوى الفوز على غانا".

حارس وادي دجلة أنهى تصريحاته قائلاً: "في كل الأحوال سنعرف منافسينا في كأس الأمم الأفريقية في أي وقت، ولكن هذا لا يشغل تفكيرنا على الإطلاق في الوقت الحالي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي