رياضة عالمية الأربعاء زاباليتا: رغم وجود جوارديولا.. إلا أننا السيتي ولسنا برشلونة

الأربعاء 19 أكتوبر 2016 12:28 صباحاً قال مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، الأرجنتيني بابلو زاباليتا اليوم إن "الصراع على الكرة سيلعب دورا هاما" في مواجهة برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء بالجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة بدوري الأبطال.

وقال زاباليتا في مؤتمر صحفي إن "مان سيتي فريق هجومي يحب السيطرة وخلق أكبر قدر ممكن من الفرص"، مشيرا إلى أنه لا توجد نية لتغيير هذا الأمر أمام برشلونة.

وتابع اللاعب "نرغب في اللعب بأسلوبنا ولا نحب تغييره لأننا نلعب ضد واحد من أفضل فرق أوروبا".

وخلال المواجهات الأربع التي جمعت بين الفريقين في دوري الأبطال تعرض مان سيتي للهزيمة وكانت كلها في ثمن النهائي.

وذكر زاباليتا بأن هذه النتائج كانت مع المدرب السابق، التشيلي مانويل بيليجريني، موضحا أن مان سيتي فريق في تطور مستمر.

وتابع اللاعب "الآن لدينا فرصة الفوز عليهم مع مدرب آخر. نحن نقدم كرة قدم جيدة وحتى لو كنا نكن لهم الاحترام، فإننا اليوم سنبدأ المباراة سعيا وراء النقاط الثلاث".

وقال زاباليتا إنه سعيد هذا الموسم للعب تحت إمرة "واحد من المدربين العظماء"، في إشارة إلى بيب جوارديولا المدير الفني للفريق.

وأكمل اللاعب "بيب لديه طريقة لرؤية اللعب وفي كل الفرق التي دربها حاول فرض هذا الأسلوب واقناع اللاعبين به وأعتقد أن هذا هو ما يفعله في مانشستر سيتي".

وأردف الظهير الأرجنتيني "على الرغم من أن معنا جوارديولا فنحن مانشستر سيتي ولسنا برشلونة، لدينا عقلية معينة ومنظومة لعب".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى