أخبار عاجلة
اليوم.. محاكمة 16 متهماً في «أحداث الدفاع الجوي» -
حبس سوداني سرق 75 ألف جنيه من سيارة بمدينة نصر -
بالصور.. فيضانات تغرق شوارع سان خوسيه بكاليفورنيا -

رياضة عالمية الأربعاء مدرب ليجيا وراسو: 4-2 كانت لتصبح النتيجة العادلة أمام الريال

الأربعاء 19 أكتوبر 2016 12:28 صباحاً قال المدير الفني لليجيا وارسو البولندي، جاسيك ماجيرا، عقب الخسارة من ريال مدريد بخمسة أهداف لواحد في الجولة الثالثة بدور المجموعات في دوري الأبطال أن نتيجة 4-2 كانت لتصبح هي النهاية العادلة لمواجهة الفريقين.

واعتبر ماجيرا إن ريال مدريد حقق فوزا أكبر من المستحق وقال "كنا نعرف أين نلعب ومع من نلعب ولكن كنا نرغب في تقديم أنفسنا بصورة جيدة واظهار أن فريقا بولنديا يمكنه لعب كرة القدم أمام منافس مثل هذا".

وتابع المدرب "إذا ما كنت آسف على أمر ما سأتحدث عن شيئين، الأول أننا لم نتقدم في النتيجة عبر الكرة التي ارتطمت بالقائم والثاني هو أن نتيجة 5-1 عقب الفرص التي أتيحت لنا تعتبر كبيرة. 4-2 كانت لتصبح النتيجة الأكثر عدلا".

وأشار ماجيرا إلى أن ريال مدريد كان "جيدا للغاية في المرتدات"، خاصة في الشوط الثاني مع اسهامات لوكاس فاسكيز وألبارو موراتا.

وقال المدير الفني "كنا نرغب في التسجيل وعقب 21 عاما تمكننا من تسجيل هدفنا الأول في دوري الأبطال. هذا شيء جيد بالنسبة لنا ونحن نواصل العمل. لدينا مباراة الإياب مع ريال مدريد والدوري وما نرغب فيه هو جعل فريقنا أفضل".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا