أخبار عاجلة
170 قناة تلفزيونية تبث الكلاسيكو الفرنسي -

الشرقية يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة

الشرقية يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة
الشرقية يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية تدريباته، اليوم الأربعاء، على ملعب "" بالمنطقة المركزية بالعباسية استعدادا للمواجهة المقبلة أمام والمقرر إقامتها عصر السبت، على استاد الرياضي في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وسوف ينتقل بعدها للمبيت في لأداء التدريب الأساسي غدا الخميس، على استاد "ملعب المباراة"، يختار بعدها طارق يحيى 20 لاعبا الذين سيتم دخولهم معسكرا مغلقا بأحد الفنادق استعدادا لمواجهة الإسماعيلى.

وكان نادي الشرقية، خاض تدريباته أمس بالمنطقة المركزية بالعباسية وشارك في المران جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي شيكا وسمير فوزي وخالد كساب الذين أدوا تدريب خفيف بعد مشاركتهم في مباراة سكر الحوامدية الودية الأخيرة طوال الـ 90 دقيقة، وانتهت لصالح أبناء الشرقية برباعية مقابل هدف. 


وقاد الكابتن طارق يحيى، المدير الفني للشرقية تدريبات الفريق ومعه جهازه المعاون وركز خلالها على كيفية استغلال الفرص المتاحة خاصة في ظل إهدار اللاعبين للعديد منها والتي ظهرت في أكثر من مباراة.


كما ركز "يحيى" على بعض الجمل التكتيكية والكرات العرضية وضرورة تنفيذها في مباراة السبت؛ لتحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط للفريق في الدوري هذا الموسم.


واختتم المران بتقسيمة قوية بين اللاعبين، تألق خلالها العديد من اللاعبين، وفي مقدمتهم فاروقا وحسام حسن وكينيث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا