عضو اتحاد الكرة يكشف.. رسالة حازم إمام للاعبي مصر قبل لقاء الكونغو

عضو اتحاد الكرة يكشف.. رسالة حازم إمام للاعبي مصر قبل لقاء الكونغو
عضو اتحاد الكرة يكشف.. رسالة حازم إمام للاعبي مصر قبل لقاء الكونغو

الأربعاء 19 أكتوبر 2016 06:08 صباحاً كشف كرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن رسالة زميله حازم إمام للاعبي مصر قبل مواجهة الكونغو الأخيرة في تصفيات كأس العالم 2018.

وأشار كردي في تصريحات عبر قناة دي أم سي إلى أن حازم إمام حرص على توجيه رسالة للاعبين خلال الاجتماع بهم قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة مصر أمام الكونغو.

وقال حازم إمام للاعبي مصر -حسب ما جاء في تصريحات كردي-: " كنت لاعباً في المنتخب مثلكم، لم أنجح في التأهل لكأس العالم في المرة الأولى، وظننت أنه بإمكاني التعويض ".

وأكمل: " في كل مرة فشل خلالها المنتخب في التأهل لكأس العالم كنت أظن أنني سأعوضها في المرة التالية، حتى انتهى الأمر بي للاعتزال دون اللعب في المونديال ".

مضيفاً: " لديكم فرصة للتأهل الآن، فلا تضيعوها بحجة أن هناك فرص أخرى قادمة ".

وشدد كردي على أن حازم إمام تمنى أن يلعب في جزء من المباراة، حيث قال: " أبلغني بأمنيته أن يدفع به كوبر لمدة 15 دقيقة فقط ليصنع هدفاً أو أثنين لمحمد صلاح ".

الجدير بالذكر أن منتخب مصر نجح في تحقيق الفوز على الكونغو بهدفين دون رد في الجولة الأولى من تصفيات المونديال، على أن يواجه غانا في ثاني المباريات يوم 13 نوفمبر القادم ببرج العرب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى