أخبار عاجلة

4 تعديلات منتظرة في تشكيل الأهلي أمام أسوان «تقرير»

4 تعديلات منتظرة في تشكيل الأهلي أمام أسوان «تقرير»
4 تعديلات منتظرة في تشكيل الأهلي أمام أسوان «تقرير»

ينتظر تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دخول بعض التعديلات عليه في مباراة أسوان المرتقبة غدا الخميس الثامنة والنصف مساء على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في الجولة الخامسة من منافسات الدوري العام.
حسام البدري المدير الفني للأهلي يدرس بقوة الاستعانة بأحمد حجازي في قيادة الخط الخلفي بعد إعلان اللاعب جاهزيته عقب تخلصه من الإصابة في العضلة الخلفية ومشاركته بقوة في ودية المعادي الأخيرة التي حسمها الأهلي بثلاثية نظيفة.
وفي الجبهة اليسرى ينتظر صبري رحيل الحصول على فرصته بشكل أساسي بعد إعلان غياب التونسي على معلول للإصابة في العضلة الضامة حيث أكد الجهاز الطبي عدم جاهزية التونسي للمشاركة في موقعة الغد.
حسام عاشور متوسط ميدان للفريق سيكون له دور في تشكيلة الأهلي الأساسية غدا على حساب عمرو السولية، حيث ينتظر وسط ملعب الأهلي غدا تواجد الثنائي حسام غالي وحسام عاشور.
وفي مركز الجناح يدرس حسام البدري تجميد وليد سليمان على مقاعد البدلاء والاستعانة بكريم نيدفيد للتواجد بجوار عبد الله السعيد ومؤمن زكريا أسفل الغاني جون أنطوي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الثلاثاء بالفيديو.. بعد رانييري.. "شيكسبير" يُبعد ليستر عن دوامة الهبوط بثلاثية في ليفربول
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا