أخبار عاجلة
غدًا.. نظر دعوى وقف قناة «إم بي سي مصر» -

استاد يستضيف 64 مباراة في الدوري الممتاز«أ»و«ب»

استاد يستضيف 64 مباراة في الدوري الممتاز«أ»و«ب»
استاد القاهرة يستضيف 64 مباراة في الدوري الممتاز«أ»و«ب»
يستضيف استاد الدولي خلال المرحلة المقبلة، 64 مباراة من مباريات الدوري الممتاز ودوري القسم الثاني موسم 2016 /2017 بمبلغ يقدر بثلاثة ملايين جنيه، ويأتي ذلك عقب إعلان استاد استعداده، لاستضافة بعض مباريات الدوري الممتاز، والقسم الثاني فور حصوله على الموافقات الأمنية.

وقال اللواء على درويش المدير التنفيذي لهيئة الاستاد: إنه تم تحديد قيمة إيجار الملعب بمبلغ ستين ألف جنيه للمباراة الواحدة في الدوري الممتاز، وخمسة وثلاثين ألف جنيه للمباراة الواحدة في دوري القسم الثاني.

وتأتي يستضافة الاستاد لمباريات الدوري الممتاز والقسم الثاني بعد أن أبدت أندية نادي وادي دجلة بالدورى الممتاز، وإف سي مصر، وسيراميكا كليوباترا، ونجوم المستقبل بدوري القسم الثاني رغبتها في إقامة مبارياتهم في استاد ، وتم إبلاغ الاتحاد المصري لكرة القدم بطلب هذه الأندية، وتم إدراج هذه المباريات في جدول المسابقات، ضمن سياسة وزارة الشباب والرياضة في تنمية الموارد الخاصة بالمنشآت الرياضية في جميع المحافظات.

جدير بالذكر أن استاد يمثل أحد الصروح الرياضية الكبيرة في مصر، والتي حققت طفرة كبيرة في تطوير منشآتها لتظهر بالصورة المشرفة والاستفادة من هذه المنشآت الرياضية بالاستاد، لتنمية الموارد وتوفير المبالغ المالية اللازمة من أجل أعمال الصيانة الدورية وإتاحة الفرصة للأندية في استخدام هذه المنشآت الرياضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو