«فيفا»: الأردن نجح في تنظيم مونديال السيدات

«فيفا»: الأردن نجح في تنظيم مونديال السيدات
«فيفا»: الأردن نجح في تنظيم مونديال السيدات
أثنى الاتحاد الدولي لكرة القدم، على لسان مديرة البطولات النسائية تاتيانا هايني، على استضافة الأردن لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17عاما، والتي أكدت نجاح الأردن في المهمة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بختام البطولة، الذي عقد بفندق "فور سيزن" بالعاصمة الأردنية عمّان، أمس الأربعاء 19 أكتوبر 2016، بحضور رئيس اللجنة المحلية المنظمة صلاح صبرة، والمدير التنفيذي للجنة سمر نصار.

وشكر صلاح صبرة رئيس اللجنة المنظمة كل من شارك في التنظيم الناجح للبطولة، في مقدمتهم الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك الأردن والعائلة الهاشمية، الأمير على بن الحسين، والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وكل من عمل ضمن كادر اللجنة كعاملين ومتطوعين، ما ساهم في استمرار التحدي حتى 3 سنوات.

كما اعتبرت سمر نصار المدير التنفيذي البطولة فاتحة الطريق لتنظيم أحداث مهمة أخرى، مشيرة إلى أن الأردن بات يمتلك القاعدة المتينة للاستناد عليها.

وكشفت نصار عن بعض الإحصائيات وعدد الحضور الذي بلغ 88 ألف حتى دور نصف النهائي، مؤكدة حضور رئيس الاتحاد الدولي إيفانتينو للمباراة النهائية وحفل التتويج، إلى جانب بعض الشخصيات البارزة في كرة القدم.

من جانبها أكدت تاتيانا أن ما تقوله تقييمات رسمية من "فيفا"، فقد نجحت الأردن في توفير كافة المتطلبات، لتخرج بتنظيم مثالي للبطولة ودون انتقادات، مشيرة إلى البطولة نجحت بترك الإرث الذي كان هدفًا لها منذ البداية، من خلال البنية التحتية وتأهيل كوادر تدعم كرة القدم النسوية، معتبرة الأردن مثالًا ونموذجًا لاحتضان الكرة النسائية بالمنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى