مران مستبعدي الأهلي: متعب يشارك.. معلول يتأهل.. ومروان جاهز

مران مستبعدي الأهلي: متعب يشارك.. معلول يتأهل.. ومروان جاهز
مران مستبعدي الأهلي: متعب يشارك.. معلول يتأهل.. ومروان جاهز

الخميس 20 أكتوبر 2016 01:18 مساءً خاض اللاعبون الغائبون عن الأهلي في مباراة أسوان مرانًا قويًا صباح اليوم الخميس على ملعب مختار التتش تحت إشراف سيد معوض المدرب المساعد، وطارق سليمان مدرب حراس المرمى.

وشارك في المران عماد متعب ومحمد جابر "ميدو" وحسين السيد ومحمد هاني وباسم علي ومسعد عوض ومروان محسن، وهم المستبعدون عن مباراة الفريق مساء اليوم الخميس أمام أسوان.

وخاض علي معلول، ظهير أيسر الفريق تدريبات تأهيل بدني على جزئيين، في ظل معاناته من إجهاد في العضلة الضامة وغيابه عن مباراة الفريق أمام أسوان التي تقام اليوم ضمن لقاءات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز.

وخاض اللاعب تدريبات بدنية لمدة 20 دقيقة في الجيم ما بين تدريبات لياقة وتقويات للعضلات، ثم خاض فقرة جري حول الملعب لمدة 20 دقيقة أخرى في إطار تجهيزه لمواجهة بتروجت بالجولة القادمة من مسابقة الدوري الممتاز.

وفي سياق متصل، يضنم مروان محسن، مهاجم الفريق إلى التدريبات الجماعية بداية من السبت القادم بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها مؤخرًا بآلام في الحوض والتي أبعدته عن المباريات.

وقال طارق عبد العزيز أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل أن مروان خضع لاختبارات طبية عديدة عقب اجتياز البرنامج التأهيلي وأصبح جاهزا للدخول في تدريبات الكرة الجماعية بشكل طبيعي بعد أن شارك بها بشكل تدريجي على مدار الأيام الماضية.

ومن المنتظر أن يعود رامي ربيعة، مدافع الفريق، الأحد المقبل إلى القاهرة، قادما من ألمانيا، لاستكمال البرنامج العلاجي الذي وضعه له الخبير الألماني مايكل ماير، عقب إجراء اللاعب جراحة تنظيف في غضروف الركبة.

وحرص خالد محمود، طبيب الأهلي، على التواصل مع اللاعب بشكل مستمر من أجل متابعة برنامج التأهيل لضمان عودته إلى المباريات في أقرب وقت وبصورة سليمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى