اخبار الرياضة محافظ جنوب سيناء: انتظروا نجوم التنس العالميين في شرم الشيخ

اخبار الرياضة محافظ جنوب سيناء: انتظروا نجوم التنس العالميين في شرم الشيخ
اخبار الرياضة محافظ جنوب سيناء: انتظروا نجوم التنس العالميين في شرم الشيخ
أكد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، أن مدينة شرم الشيخ ستحتضن العام المقبل العديد من البطولات العالمية في التنس بحسب ما هو مخطط له، بعد النجاح الكبير لبطولة شرم الشيخ "سوهو سكوير" الدولية للتنس للسيدات.


وقال انه سيتم البحث عن كيفية تنظيم مباراة استعراضية عالمية بين نجمين كبيرين لجذب انظار العالم الي مصر وشرم الشيخ لأننا يجب ان نخاطب العالم لا ان نخاطب انفسنا.


وأثنى المحافظ علي قيام اللجنة المنظمة ببث المباريات علي الانترنت مباشرة بحيت يستطيع اي متابع في اي مكان بالعالم مشاهدة المباريات ومتابعة البطولة لحظة بلحظة قائلا : هذا هو ما نحتاجه ان يسمعنا ويرانا العالم في نفس اللحظة .


وأكد المحافظ ان هيئة تنشيط السياحة تحتاج الي تنشيط وتغيير في الية العمل حتي تتمكن من مواكبة الاحداث ولا تكون عائقا امام نجاح اي بطولة رياضية نستطيع من خلالها تقديم صورة جميلة عن مصر .


واشاد بتفهم وزير السياحة يحيى راشد لازمة هيئة تنشيط السياحة مع بطولة شرم الشيخ "سوهو سكوير" وموافقته علي دعم البطولة.. وقال: ان شرم الشيخ جاهزة لاستقبال اي حدث رياضي عالمي مشيرا لتوجيه الدعوة الي ابطال مصر الاوليمبيين البارالمبيين والاصحاء لتكريمهم علي ما حققوه من انجاز .


من جانب اخر ودعت ساندرا سمير بطولة شرم الشيخ بعد عودتها اثر مشاركتها في الدور الرئيسي لانسحاب بطلة سويسرا حيث خرجت امام بطلة هولندا ارانتيكا كما خرجت ايضا من منافسات الفردي علا ابو زكري ولميس الحسين .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى