# حسام البدري: مواصلة الانتصارات أمر مهم معنويًا ولقب الدوري هدفنا موجز نيوز

حسام البدري: مواصلة الانتصارات أمر مهم معنويًا ولقب الدوري هدفناالخميس 20 أكتوبر 2016 10:56 مساءً حسام البدري
كتب - محمد اللاهوني:

أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأداء لم يكن على القدر المطلوب في الشوط الأول في ظل التحفظ الدفاعي لأسوان والضغط المكثف بجانب التقصير في استغلال الجبهة اليسرى لأسوان.

وأوضح أن الأداء تحسن بشكل كبير في الشوط الثاني والفريق قدم مستوى جيداً، مؤكداً أن الفوز بخمس مباريات على التوالي أمر مهم معنوياً للاعبين والأهم مواصلة هذه الانتصارات للحفاظ على اللقب.

وأكد البدري أن طبيعة كرة القدم تشهد بعض السلبيات والملعب لا يوجد به فريق واحد وبالتالي سيكون هناك تباين في الأداء على مدار شوطي المباراة.

وأشار إلى أنه يتمنى السيطرة بشكل أكبر من اللاعبين على المستطيل الأخضر خاصة أن الفريق لديه بعض الأخطاء في استغلال الفرص والدفاع.

وأوضح أنه احترم فريق أسوان وفضل اللعب بمحمد نجيب الأكثر جاهزية وتأجيل الدفع بأحمد حجازي مدافع الفريق العائد من إصابة طويلة.

وأكد أنه كان يخشى قدرات فريق أسوان لأنه منظم ويقوم باندفاع هجومي رغم أنه في مباراة الليلة لم تظهر لهم أنياب هجومية بالقدر المطلوب موضحاً أنه فريق مكافح ولهم كل التحية والتقدير.

وأوضح أنه لا يقوم بمغامرة غير محسوبة مؤكداً أن اللعب على فترات بدون رأس حربة صريح لا يعني أن الفريق سيعاني ولكنه يسعى لتحقيق الانتصار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى