رياضة عالمية السبت سبت البريميرليج.. توتنهام وليفربول يترقبان سقوط أرسنال والسيتي 

رياضة عالمية السبت سبت البريميرليج.. توتنهام وليفربول يترقبان سقوط أرسنال والسيتي 
رياضة عالمية السبت سبت البريميرليج.. توتنهام وليفربول يترقبان سقوط أرسنال والسيتي 

السبت 22 أكتوبر 2016 08:18 صباحاً يترقب توتنهام وليفربول أي كبوة لمانشستر سيتي وأرسنال، مع انطلاق منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدف انتزاع صدارة البطولة، حيث يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 18 نقطة ويليه ليفربول في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

ويفتتح توتنهام منافسات المرحلة عندما يحل ضيفا على بورنموث السبت قبل ساعات من مواجهة ليفربول مع ضيفه ويست برومويتش ألبيون.

كذلك يأمل سندرلاند في تحقيق انتفاضة على حساب مضيفه ويستهام السبت، حيث لم يحصل سندرلاند سوى على نقطتين خلال أول ثماني مباريات ليقبع في المركز العشرين الأخير.

وشدد المهاجم جيرمين ديفو، الذي ساعدت أهدافه فريق سندرلاند على تفادي الهبوط الموسم الماضي، على أهمية التماسك في مواجهة المواهب التي يضمها ويستهام صاحب المركز الخامس عشر.

وقال ديفو في تصريحات نشرها موقع نادي سندرلاند على الإنترنت "أنظروا إلى اللاعبين المتواجدين بفريقهم، يتمتعون بقدرات فردية هائلة، ولكننا يمكننا تحقيق شيء جيد.. علينا الانضباط والثقة في قدرتنا على الفوز."

ويبدو ويستهام متعثرا منذ انتقاله للعب في الاستاد الأولمبي هذا الموسم، وهو أمر يرى ديفو أن سندرلاند يمكنه الاستفادة منه.

وقال ديفو "هم يلعبون في استاد جديد ونحن نود الاستفادة من ذلك. الضغوط تقع عليهم لأنهم لا يقدمون مستويات جيدة بملعبهم وجماهيرهم تتوقع منهم الكثير."

وتشهد مباريات السبت أيضا لقاء ليستر سيتي مع كريستال بالاس وبيرنلي مع إيفرتون وهال سيتي مع ستوك سيتي وسوانزي سيتي مع واتفورد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى