# الشرقية يتحدى الإسماعيلي.. وإنبى في نزهة أمام طنطا موجز نيوز

السبت 22 أكتوبر 2016 11:44 صباحاً تقام اليوم مباراتان فى ختام الجولة الخامسة للدورى الممتاز.. حيث يستضيف الشرقية فريق الإسماعيلى باستاد بنها فى الثالثة إلا الربع عصراً، ويلتقى إنبى مع طنطا بستاد بتروسبورت فى السادسة مساء.

وتأجلت مباراة الزمالك مع مصر للمقاصة لانشغال الزمالك بلقائه مع صن داونز الجنوب أفريقى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

الشرقية × الإسماعيلي

استعد الشرقية جيدا للمباراة بقيادة مديره الفنى طارق يحيى، ولعب الفريق ست مباريات ودية خلال الفترة الماضية، مع السنبلاوين ومنتخب الشباب وأبوكبير والمنتخب العسكرى والكويت الكويتى وسكر الحوامدية.

حيث استغل الشرقية تأجيل مباراته مع الزمالك فى الأسبوع الرابع للمسابقة، ولعب أكبر عدد من المباريات الودية لزيادة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين، والاطمئنان على المصابين.

ويسعى الشرقية لاستغلال حالة عدم التوازن التى يعيشها الإسماعيلى حالياً، بعد استقالة عماد سليمان المدير الفنى للفريق إثر تعادل الدراويش مع النصر للتعدين بهدف لكل منهما فى الجولة الرابعة للدوري.

وعاهد لاعبو الشرقية مديرهم الفنى طارق يحيى بمصالحة جماهيرهم بالفوز على النادى الإسماعيلى مؤكدين أنهم سيبذلون أقصى ما لديهم من جهد لاقتناص نقاط المباراة.

وشارك كل من سامح شوشة ومحمود إسماعيل «رامبو» وعبدالرحمن فى تدريبات الفريق بعد تعافيهم من الإصابة وباتوا جاهزين لمباراة الإسماعيلي.

ويغيب عن المباراة على دياب وعلى عفيفى للإصابة، ولم تتأكد بعد مشاركة أيمن سعيد من عدمها بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية من أيام قليلة.

أما الإسماعيلى بقيادة أشرف خضر فيسعى للخروج من حالة عدم التوازن، وتحسين النتائج للعودة لمكانه الطبيعى فى جدول الدري.

ويفتقد الإسماعيلى جهود عدد من لاعبيه المؤثرين للإصابة، فى مقدمتهم القيصر حسنى عبد ربه وحارس المرمى محمد صبحى وسامح عبد الفضيل وشريف عبد الفضيل أحمد جمال.

إنبى وطنطا

ويلتقى إنبى مع طنطا فى مباراة يسعى خلالها الفريقان للعودة إلى الانتصارات، بعد هزيمة إنبى أمام سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتعادل طنطا مع بتروجت بدون أهداف.

وحاول علاء عبد العال المدير الفنى لإنبى تصحيح أخطاء الفريق التى ظهرت فى المباريات السابقة خاصة فى لقاء سموحة، وسعى جاهداً لإخراج اللاعبين من الجو المشحون بعد مشكلة التسريبات المتهم فيها حارس المرمى محمد عبد المنصف.

وقطع مجلس إدارة النادى البترولى الطريق على راغبى الاصطياد فى الماء العكر وأعلنوا تجديدهم الثقة فى علاء عبد العال للاستمرار فى قيادة الفريق، رداً على من يروجون شائعات رحيله، أعلنوا مساندتهم الكاملة له.

أما طنطا بقيادة مديره الفنى خالد عيد فقد لعب مباراة ودية مع قحافة، قام خلالها عيد بتجربة البدلاء والاطمئنان على المصابين خاصة محمد خفاجى قبل لقاء إنبي.

وقد اكتملت صفوف طنطا بعد شفاء المصابين، ولا يتبقى سوى وحيد محسن الذى أجرى عملية الرباط الصليبى.       

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى