الكاف يبلغ الأهلي بموعد انطلاق مبارياته بدوري الأبطال

الكاف يبلغ الأهلي بموعد انطلاق مبارياته بدوري الأبطال
الكاف يبلغ الأهلي بموعد انطلاق مبارياته بدوري الأبطال

السبت 22 أكتوبر 2016 12:48 مساءً تلقى النادي الأهلي خطاباً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" صباح اليوم السبت، أبلغه خلاله بموعد انطلاق مبارياته في النسخة القادمة من دوري أبطال أفريقيا.

وأفاد مراسل يلاكورة بأن عادل كُريم المنسق الإعلامي للأهلي تلقى خطاباً من الكاف أبلغه خلاله بانطلاق مباريات الفريق بالبطولة الأفريقية في شهر فبراير القادم.

ومن المقرر -بحسب الخطاب- أن تنطلق مباريات الذهاب من الدور التمهيدي للبطولة في أحد أيام 10، 11 و12 فبراير القادم، على أن تكون مباريات العودة أحد أيام 17/ 18 و19 من الشهر نفسه.

أما مباريات الذهاب لدور الـ32 فستكون أحد أيام 10، 11 و12 من شهر مارس القادم، بينما ستقام مباريات العودة للدور نفسه أحد أيام 17، 18 و19 من نفس الشهر.

وحسب ما جاء في الخطاب، فإن مباريات دور المجموعات -دور الـ16 بعد إقرار النظام الجديد- من البطولة الأفريقية ستقام أيام 12، 13 و14 من شهر مايو القادم.

وسيعلن الكاف في وقت لاحق عن الأندية التي ستنطلق مبارياتها في البطولة الأفريقية بداية من دور الـ32 مباشرة، والتي ستتجنب التواجد في الدور التمهيدي من المسابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى