اخبار الرياضة "ON Sport" تحصل على حقوق بث قناة "تشيلسى" حصرياً 3 سنوات

اخبار الرياضة "ON Sport" تحصل على حقوق بث قناة "تشيلسى" حصرياً 3 سنوات
اخبار الرياضة "ON Sport" تحصل على حقوق بث قناة "تشيلسى" حصرياً 3 سنوات

وقعت مجموعة إعلام المصريين وشركة بى فور كابيتال "المالكة لحقوق بث قناة نادى تشيلسى الانجليزى بالشرق الاوسط" عقد بحصول قناة ON Sport على حقوق بث برامج ومبارايات نادى تشيلسى الانجليزي المذاعة على قناة النادى وذلك لمدة ثلاث سنوات.

جرى توقيع العقد بأحد فنادق القاهرة الجديدة بحضور أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين وحسام صالح المدير التنفيذى للمجموعة وأسامة الشيخ رئيس قناة ON Sport وفادى زوين الرئيس التنفيذى لشركة بى فور كابيتال بالشرق الاوسط وأفريقيا.

وقال أسامة الشيخ رئيس " ON Sport" ان العقد يمنح قناة " ON Sport" حق بث لجميع مبارايات نادى تشيلسى الإنجليزى بالمسابقات التى يشارك فيها سواء بالدورى الإنجليزى "البريميرليج" ككأس الدوري أو المسابقات الدولية مثل دوري أبطال أوروبا بعد عرضها.

ويتضمن الاتفاق حقوق الديجيتال "الانترنت – الموبايل" حصرياً فى مصر والشرق الاوسط.

كما أن التعاقد مع شركة بى فور كابيتال يتضمن حق بث مبارايات المنتخبات العالمية وأيضاً أندية من الفئة الاولى لدوريات اوروبا.

وشمل التعاقد حصول القناة على مكتبة تضم مئات الساعات لاهم المبارايات الكلاسيكية والافلام الوثائقية عن قدامى اللاعبين بالمستطيل الاخضر بالعالم وأهم الاهداف وأبرز المحطات فى مشوارهم الرياضى.

وأشار رئيس قناة "ON Sport" إلى أن هذا التعاقد يعد نقلة مهمة فى تاريخ القنوات الرياضية المصرية بما يحمله من خدمة مختلفة وجديدة على الساحة الرياضية بمصر وقد تعهدت مجموعة إعلام المصريين منذ دخولها مجال الرياضة بسعيها لتحقيق طفرة على المستوى الاقليمى والدولى يستمتع بها المشاهد العربى.

من جانبه قال فادى زوين الرئيس التنفيذى لشركة بى فور كابيتال بالشرق الاوسط وأفريقيا : يسعدنا ويشرفنا أن نتعاقد مع قناة ON Sport لتعزيز وتوطيد علاقتنا في المنطقة ونتطلع الى تطوير شراكتنا في المستقبل.

وأكد أن هذا الاتفاق هو أول عقد نبرمه مع قناة ON Sport ويسرنا انضمام محتويات مهمة بالقناة كتلفزيون Chelsea كما سيكون هناك محتوي رياضي كبير ومختلف ومتنوع في هذه الصفقة التي ستغطي المباريات الأوروبية الأكثر مشاهدة ومتابعة كما سيكون هناك لقطات ولقاءات مع اللاعبين سواء حديثة او قديمة.

وأضاف أن هذا التعاقد سيكون نقطة انطلاق لكثير من التعاقدات والتعاون بيننا وبين مجموعة إعلام المصريين في المستقبل القريب ،بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا بإعتبار هذه المنطقة من أهم الاسواق التي تستهدفها شركة B4 Capital وهذا التعاقد سيسهل كثيراً لتحقيق أهدافنا المرجوه

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى